تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

سيلا16 يختتم أعماله بالتوقيع على مجموعة من العقود والاتفاقيات

دمشق:

أغلق معرض سيلا الدولي بدورته الـ16 أبوابه التي فُتحت على مدار أربعة أيام متتالية، تاركاً خلفه بصمة ذهبية ذات أثر فريد ونتائج إيجابية تبشّر لاحقاً بالنجاحات والتقدم في صناعة الجلديات والأحذية، واعداً مشاركيه وكل القائمين بالعمل عليه بمزيدٍ من التطور والتقدم خلال دوراته القادمة.

أحد أبرز ملامح المعرض أنه كان استحقاقاً للزيارة، مجهزاً بشكل جيد، ومنظم بكافة تفاصيله، كما رتّبت الشركات المشاركة أجنحتها بشكل لافت وعملت على ترتيب معروضاتها حسب الأنماط والألوان والأحجام، للمساعدة في اختيار المنتجات المناسبة وتقديم المشورة حول صيحات الموضة الحالية في عالم الأحذية والجلديات، كما عمل سيلا على توفير فرصة للتفاعل مع العلامات التجارية وتوسيع شبكة العلاقات الاجتماعية بين العلامات التجارية والعملاء.

وخلال اليوم الرابع تم توقيع العديد من العقود والاتفاقيات، مما يعكس إيجابية المعرض وتأثيره في تعزيز القطاع الصناعي الخاص به، كما واصل الاتحاد ومجموعة مشهداني التكريم للشركات للإشادة بجهودهم وبجودة منتجاتهم وابتكاراتهم، وللكادر الإعلامي المتميز الذي ساهم بتغطية فعاليات المعرض وإنجاحه بشكل كبير.

إضافة لما ذُكر، ساهم سيلا لهذا العام في تعزيز الروابط بين الشركات المصنعة والموردين والمستهلكين، كما استفاد المشاركون من فرصة التعرف على أحدث الاتجاهات والتقنيات بصناعة الجلديات والأحذية، و طرحوا أفكارهم الجديدة لتطوير صناعتهم وخبراتهم التجارية، وذلك حسبما أفادوا به للوسائل الإعلامية ولإدارة الاتحاد العربي مع مجموعة مشهداني الدولية المنظمة للمعرض.

أثبت سيلا_16 نجاحه كأحد أهم المعارض ضمن قطاع صناعة الجلديات والأحذية، محققاً غايته الأسمى، وهي تعزيز الصناعة السوريّة، ودعم الشركات المحلية مع الاقتصاد الوطني، ومن المتوقع أن يستمر هذا النجاح في الموسم القادم، حيث سيتم توفير منصة للشركات والأفراد لعرض منتجاتهم وإبرام صفقات جديدة.

بانوراما سورية- المكتب الاعلامي لمجموعة مشهداني

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات