تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

قلعه جي يجول على الشركات المشاركة في مهرجان شام الخير ويشدد على الالتزام بالعروض والأسعار الخاصة بالمهرجان..

دمشق:

مع استمرار فعاليات مهرجان التسوق “شــــــام الخــــيــــر” كل ما تحتاجه العائلة _ البيع بسعر التكلفة الذي في مجمع الأمويين بدمشق تفقد كل من الأستاذ طلال قلعه جي نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس القطاع الغذائي والأستاذة رنا جلول مدير فرع دمشق للسورية للتجارة خلال جولة لهما على الشركات المشاركة للوقوف ومتابعة كل صغيرة وكبيرة حرصاً على اظهار المهرجان بالصورة البهية والتشديد على الشركات بالالتزام بالعروض والأسعار الخاصة بالمهرجان.

في هذا الصدد أوضح الأستاذ طلال قلعه جي أن العمل على أدق التفاصيل لنجاح المهرجان أمر مميز حيث أن تقديم الحسومات والبيع بسعر الكلفة من قبل الشركات يساهم في تشجع العائلات للقدوم للمهرجان ويرى أن المهرجان “شامل تقريباً لجميع احتياجات العائلة، حيث أن بضائعه متنوعة وأن هذا الأمر يعتبر من أهم عوامل نجاحه.

يذكر أن المهرجان يقام تحت رعاية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي، والسيد محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي، وذلك ضمن مجمع الأمويين بدمشق وتنظمه غرف صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وغرفة تجارة ريف دمشق، وبالتعاون مع المـؤسسة السوريـة للتجـارة، ويفتح المهرجان أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى 5:00 عصراً قبل الإفطار، ومن 8 مساءً وحتى 12 ليلاً بعد الإفطار، وتستمر فعالياته لغاية 2 نيسان.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات