تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

كيم إكسبو 2024 ينطلق بعد غد الأحد بمشاركة 80 شركة محلية ودولية

بانوراما سورية:

برعاية وزارة الصناعة تنظم مجموعة مشهداني الدولية المعرض السوري الدولي الرابع للصناعات الكيميائية كيم_إكسبو 2024 على أرض مدينة المعارض بالعاصمة دمشق خلال الفترة من 2024/5/5 ولغاية 2024/5/8 بمشاركة 80 شركة محلية ودولية.
و يضم المعرض منتجات مختلفة من قطاعات الأدوية، المنظفات، مواد التجميل، البتروكيماويات، الدهانات، كيماويات البناء، المواد الخام، المواد المساعدة، المنتجات نصف النهائية، مع مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية ليشكل بذلك نواة التلاقي والابتكار في هذا الميدان الحيوي.

وقالت مجموعة مشهداني في بيان لها انه :”بفضل الانفتاح الدبلوماسي الأخير ورغبة دول الجوار بتوطيد العلاقات مع سورية على مختلف الأصعدة، نفخر في النسخة الرابعة من معرض كيم_إكسبو بحضور ومشاركة أهم الشركات والمؤسسات المحلية والدولية، من سورية، إيران، السعودية، و الأردن، مما يُعزز مكانة هذا الحدث كمنصة للتبادل التجاري والمعرفي وتوطيد أُسس الشراكة الاستراتيجية في أسواق المنطقة والعالم، حيث سيشهد كيم_إكسبو 2024 حضور وفود رفيعة المستوى تضم شركات رائدة بمجال التجارة والصناعة والقطاعات الكيميائية من المملكة العربية السعودية مع المملكة الأردنية الهاشمية والصديقة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مما يعزز موقعها كواحدة من أبرز اللاعبين في السوق الكيميائي العالمي”.

ووعدت المجموعة أن يكون كيم_إكسبو محوراً أساسياً للتواصل والإلهام ومنصة دولية مثالية لعرض أحدث الابتكارات، تبادل المعلومات، وفتح آفاق التجارة والأعمال، للمساهمة في دفع عجلة التقدم والتنمية للصناعات الكيميائية واكتشاف فرص الأعمال الواعدة.

يُذكر أن أوقات الزيارة يومياً من الساعة الرابعة عصراً لغاية الساعة التاسعة مساءً، و المواصلات مؤمنة ومجانية من تحت جسر السيد الرئيس – جانب المتحف.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات