تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

السفير ميا ومشهداني يبحثان سُبل فتح أسواق جديدة للمنتج السوري في سلطنة عمان

بانوراما سورية:

استقبل الدكتور إدريس ميا سفير سورية في سلطنة عمان يوم امس المدير العام لمجموعة #مشهداني_الدولية السيد خلف مشهداني والسيد محمود الزير “رئيس مجلس إدارة بوابة الحلول للإعمال والوكيل الحصري والمفوض لمجموعة مشهداني في عُمان وعضو مجلس إدارة النادي الاجتماعي السوري بالسلطنة.

جرى الحديث خلال اللقاء حول العديد من المواضيع التي تخدم التجار والمصنّعين السوريين في السلطنة، وسُبل فتح أسواق خارجية للمنتج السوري، وذلك من خلال الفعاليات التي ستنظمها مجموعة مشهداني ضمن المرحلة القادمة من عام 2024، وأبرزها “معرض سورية الدولي للبترول والطاقة والثروة المعدنية” سيربترو و آغرو سيريا “معرض سورية الدولي للمكننة الزراعية ومستلزماتها”.

كما تطرق الحديث حول آخر المستجدات والتحضيرات لافتتاح سورية مول بالعاصمة العمانية، إلى جانب الجهود التي ستبذلها #مشهداني بتنظيمها المثالي والدقيق الذي يهدف إلى نجاح هذا الحدث الفريد والمواكب للتطور.

وأكد الدكتور ميا على أهمية الشراكة بين الجانبين العماني والسوري والاستفادة من الحوافز والمميزات التي يتمتع بها البلدين الشقيقين مع العلاقات التي تربطهم وتعزز من روح التعاون والتآخي فيما بينهم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات