تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

موفق طيارة : تطور ملحوظ في حجم المشاركات والمساحات المحجوزة في معارض سورية التخصصية

عبد العزيز محسن:

تتابع مؤسسة طيارة للمعارض تحضيراتها للدورة القادمة من سلسلة “معارض سورية التخصصية 2025” والتي تشمل المعرض السوري الدولي للبناء والتشييد والبنى التحتية technobuild والمعرض الصناعي السوري الدولي sinex ومعرض الطاقة والكهرباء والأنظمة الصناعية syriaenerg والمقرر إقامتها في مدينة المعارض بالفترة ما بين 7 ولغاية 11 أيار 2025

وأوضح السيد موفق طيارة مدير عام مؤسسة طيارة أن كوادر العمل تبذل جهوداً مضاعفة لاستقطاب المزيد من المشاركات المحلية والخارجية رغم الظروف الاقتصادية الصعبة والمعقدة مشيراً الى أن العقوبات الدولية الظالمة المفروضة على سورية تعرقل مشاركة العديد من الشركات العربية والأجنبية الراغبة بالحضور والمشاركة في المعارض السورية، معرباً عن الأمل في تجاوز هذه المرحلة الصعبة وعودة سورية لتكون ملتقى للاقتصاد وقبلة للاستثمار في المنطقة.
وحول تقييمه لمعارض الشركة في العام 2024 نوه طيارة بالتطور الملحوظ في حجم المشاركات والمساحات المحجوزة حيث وصل عدد الشركات الى أكثر ١٢٠ شركة وبمساحة ١٥٠٠٠ متر مربع، فيما بلغت نسبة الزيادة في مساحة المعرض الصناعي أكثر من 100% مقارنة بالعام 2023 اضافة الى زيادة جيدة في معرضي البناء والطاقة، وأبدى تفاؤلاً بازدياد حجم المشاركات في دورة العام المقبل 2025.

وبخصوص المعوقات التي تواجه العمل أشار طيارة الى صعوبات تتعلق بارتفاع تكاليف التنظيم بشكل عام وخصوصاً في موضوع ارتفاع أسعار حجز الصالات والخدمات والإعلانات بمختلف انواعها اضافة الى التجهيز والتكييف ونقل الزوار من مركز المدينة ومن المحافظات في ظل ارتفاع اسعار المحروقات…. وغيرها.
وفي موضوع العلاقة مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أكد طيارة أن ادارة المؤسسة تقدم التسهيلات الممكنة لشركات تنظيم وتجهيز المعارض وهذه العلاقة محكومة بقوانين وقرارات منها ما هو جيد ومناسب، ومنها ما يحتاج الى اعادة نظر للتخفيف من الروتين مما ينعكس على تطوير العمل والاداء في قطاع المعارض مبيناً أن هناك تواصل مستمر وتنسيق مع ادارة المؤسسة لتذليل الصعوبات التي تعترض العمل.
وفي موضوع التجهيز بين السيد طيارة بأن مؤسسة طيارة للمعارض لديها قسماً خاصاً متخصصاً بتجهيز الأجنحة والستاندات المعارض وكوادر خبيرة وتسعى دائماً لمواكبة أحدث تقنيات العرض والديكورات والتجهيزات الفنية الأخرى التي تعطي المعارض رونقاً جمالياً مميزاً وجاذباً.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات