تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية

عروض خاصة وأسعار أقل من الأسواق.. اقبال كبير للتسوق من مهرجان منتج بلدنا للبيع المباشر في مدينة المعارض

بانوراما سورية

يتابع مهرجان منتج بلدنا للبيع المباشر فعالياته في مدينة المعارض الجديدة بمشاركة أكثر 65 شركة محلية.
ويشهد المهرجان اقبالاً كبيراً من الزوار من مختلف الشرائح للتسوق من المهرجان كونه الأول من نوعه الذي يقام في مدينة المعارض والمخصص للبيع المباشر للجمهور والذي يقدم عروضاً جاذبة وتشكيلة متنوعة من السلع ذات المنشأ الوطني.

وأشار السيد عمر الجبان المدير العام لشركة فالكون سكاي لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية “الجهة المنظمة” بأن الشركة وفرت كافة المتطلبات الأساسية والظروف المطلوبة لضمان نجاح المهرجان ابتداءً من الحملات الإعلانية التي شملت مختلف وسائل الإعلام والإذاعات ووسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بالمهرجان والدعوة لزيارته، مروراً بتأمين خدمة النقل المجاني المريح للزوار عبر التعاقد مع باصات شركة الكرنك للنقل والسياحة لنقل الزوار من مدينة دمشق الى مدينة المعارض وبالعكس، وأضاف: عملت الشركة على توفير العديد من الخدمات الاضافية من بينها استراحة ومطعم كافيه ضمن أجواء لطيفة وأمسيات محببة للعائلة.
واشار الجبان الى أن الشركات المشاركة ملتزمة بتقديم عروض خاصة وتخفيضات حقيقية على السلع والمنتجات المعروضة والتي تشمل كافة متطلبات العائلة من مواد غذائية وألبسة وأحذية ومنظفات وأدوات منزلية وغيرها، مضيفاً أن المهرجان يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات من بينها حملات تذوق ومسابقات وجوائز عينية تقدمها الشركات المشاركة.
ونوه الجبان بأن المهرجان مستمر لغاية السادس من الشهر القادم وتم تحديد اوقات الزيارة من الساعة الرابعة عصراً ولغاية العاشرة ليلاً.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات