تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

بمشاركة 93 شركة المعرض الدولي للصناعات التجميلية ينطلق الأربعاء القادم

بانوراما سورية:

برعاية وزارة الصناعة واتحاد غرف الصناعة السورية ونقابة الصيادلة في سورية وغرفة تجارة دمشق، تستعد مؤسسة أرمادا للمعارض والمؤتمرات الدولية لإطلاق النسخة الرابعة من المعرض الدولي للصناعات التجميلية 2024، وذلك يوم الأربعاء المقبل في التاسع من الشهر الجاري.
ويمتد المعرض على مدار أربعة أيام ويجمع 93 شركة وطنية رائدة في مجال الصناعات التجميلية ومستلزماتها، بما في ذلك مستحضرات التجميل، العبوات البلاستيكية، وآلات التعبئة والتغليف، إلى جانب تقديم مجموعة من الخدمات المساندة، ستعرض هذه الشركات طيفاً متنوعاً من المنتجات التي تتميز بجودتها العالية.
مدير عام مؤسسة أرمادا المنظمة للمعرض أحمد الماضي، أوضح أن النسخة الجديدة من المعرض تأتي استكمالاً للنجاحات التي حققتها الدورات الثلاث السابقة في استقطاب أهم وأكبر شركات التجميل في سورية، وأكد أن هذه الشركات، التي واصلت مشاركتها في المعرض، تشهد في كل دورة انضمام شركات جديدة لعرض وترويج منتجاتها والاستفادة من الفرص التسويقية والترويجية التي يوفرها الحدث.
وأشار الماضي إلى أن المعرض يشكل منصة سنوية للشركات لتسويق منتجاتها الجديدة وتعزيز حضور منتجاتها التقليدية، كما يوفر فرصة للقاء الزوار من رجال الأعمال والصناعيين والمصدرين والتجار، إضافة إلى المهتمين والعاملين في قطاع التجميل، ويمكن للزوار الاطلاع على المنتجات الجديدة والنوعية، إلى جانب عقد الصفقات والتشبيك والتعاون التجاري والصناعي وفتح أسواق جديدة، سواء داخلية أو خارجية.
وأضاف أن المعرض يمكّن الشركات المشاركة من تبادل الخبرات والتعاون فيما بينها لتوسيع نطاق أعمالها وتطوير منتجاتها كماً ونوعاً، مما يسهم في تعزيز استثمارات الشركات التجميلية الصناعية وتوسيع قدراتها الإنتاجية والتسويقية.
وأوضح الماضي أن فعاليات المعرض ستتضمن إقامة المؤتمر الصيدلاني التجميلي الأول بالتعاون بين مؤسسة أرمادا ونقابة الصيادلة في سورية، والذي سيعقد خلال اليومين الأولين من المعرض، وسيركز المؤتمر على عدة محاور، منها الذكاء الصناعي في مستحضرات التجميل، النباتات المستخدمة في هذه المستحضرات، كيفية تحول شركات التجميل السورية إلى شركات عالمية، ومواضيع حول حقن البوتوكس في العنق والوجه، كما سيتضمن المؤتمر عدداً من المحاضرات العلمية التخصصية التي تعرّف بأنشطة الشركات ومنتجاتها.
يُذكر أن أبواب المعرض ستكون مفتوحة يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، مع توفير وسائل نقل من تحت جسر السيد الرئيس بدمشق ومن ساحة السيد الرئيس بجرمانا إلى مدينة المعارض وبالعكس، وذلك من الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتى العاشرة والنصف مساءً.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات