تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

تمهيدا لإعادة هيكلتها.. وزير التجارة الداخلية يصدر عدة قرارات تنظم عمل مؤسسات التدخل الإيجابي وفق مراسيم إحداثها

h11أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي اليوم عدة قرارات تنظم عمل مؤسسات التدخل الإيجابي وفق مراسيم إحداثها وذلك تمهيدا لاعادة هيكلة هذه المؤسسات.

ونصت هذه القرارات على ان تتولى المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية سندس تجارة الجملة والمفرق والتوزيع داخل الجمهورية العربية السورية للمنتجات النسيجية المنتجة او المستوردة من قبل القطاع العام ومنشآته فيما تلتزم المؤءسسة العامة للخزن وتسويق المنتجات الزراعية والحيوانية بخطة عملها ووفق الهدف والمهام المحددة والتي تنص على تخزين وتسويق المنتجات الزراعية بشقيها النباتي والحيواني ضمن الخطة العامة للدولة بينما تختص المؤءسسة العامة الاستهلاكية ببيع المواد الغذائية.

ومنحت القرارات مؤسستي سندس والخزن مهلة حتى تاريخ 2-1-2017 لتصريف مخازينهما حصرا من المواد الغذائية وغير الغذائية المتوافرة بمستودعاتهما ومنافذ البيع العائدة لهما على ألا تطرح هذه المواد في منافذ البيع فيهما بعد هذا التاريخ.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات