تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

أنت وأنا يعني……سوريا

21448_11301005358بانوراما طرطوس- أحلام الغباري:

صار الحزن بحجمك يا وطن..

وتركنا الغصة للأيام لعلها تنسينا إياها…

ولكن رغم كل شيء لدينا إيمان فبك إنك سوف تعود أحلى وأجمل..

حكاية الرحلات مازالت مستمرة من طرطوس للشاب الناجح محمد القاضي الذي اثبت نجاحه في رسم الابتسامة.. ولحسن حظي مرة اخرى انني شاركت في الرحلة..

وفيها قرأت أجمل معاني الفرح من كافة المجالات فكانت المحبة والاحترام العنوان الأهم..

جمعتني الصدفة مع عائلة من مدينة حمص وكان بين هذه العائلة شاب اسمه حسين فجر العلي وهو ملازم اختصاص مدفعية.. هذا الشاب أصيب بقدمه نتيجة انفجار لغم أثناء تأدية مهمته في تحرير مطار كويرس.. قال لي تم اسعافي الى مشفى حلب وبقيت فيه عشرة أيام وبعدها نقلت بسيارة صحية من حلب الى دمشق لتكون تكلفت الصحية 75 الف ليرة على حسابي وتابعت علاجي في مشفى تشرين وألف الحمد الله على كل شيء.. هادا وطني وهذه أرضي ولا شيء أغلى من تراب الوطن..

في وجه اجمل معاني الحب للوطن وأروع سطور القوة والتفاؤل شارك في هذه الرحلة بكل تفاصيلها بالابتسامة وصوته الجميل عندما غنى للجيش والوطن وشارك الناس في الرقص والفرح ليتحدى كل الظروف ويذكرنا فقط أننا سوريين خلقنا لنستمر لنعيش….

قلت له “هل سترجع الى عملك قال في موقعه قدم له ورقة يستطيع التسريح من الجيش ليكون رده مع الرفض مضيفا أنه سيبقى في عمله مادام هناك قلب ينبض..

حسين حاله حال الكثير من أبناء الوطن

لتكون حلقتنا في هذه الرحلة مكتملة بدأ من الشاب محمد القاضي الذي رسم طريق الفرح إلى الملازم حسين الذي تحدى واستمر الى كل الموجودين الذين نشروا المحبة والفرح والاحترام….

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات