تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

اليوم السادس لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس..إقبال ممتاز وارتياح من قبل الزوار والشركات المشاركة

بانوراما طرطوس- رهف عمار:

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم السادس للمهرجان حركة زوار ومبيعات جيدة جدا وأجواء جميلة مليئة بالتفاعل بين التجار والمواطنين و الشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الاصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا وحملات تذوق..
موقع بانوراما المتابع للمهرجان من بدايته أجرى لقاءات مع الزوار و بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة :
كانت البداية مع شركة رالاس المختصة ب لوازم الأطفال الصحية حيث أخبرنا مدير التسويق خالد الشهابي عن مشاركتهم في ال 83 دورة للمهرجان وعن الحسومات التي يقدمها وتصل إلى 35 بالمئة والإقبال لديهم ممتاز والأجواء جيدة جدا.

ثم أشار إلينا السيد عمار العلي شركة ألبسة و احذية “عمار الحمد” عن الحسومات الكبيرة التي يقدمها وتصل إلى 50 بالمئة مما دفع بعض من تجار طرطوس للشراء بالإضافة لتقديم عروض كبيرة جدا تخدم المواطن والإقبال جيد لديهم.
وخلال جولتنا كانت شركة توليدو المختصة بالأغذية بكادرها الشبابي المليء بالحيوية الذي كان يرقص مع الموسيقى ويتفاعل مع الزوار لافتين جدا وأخبرونا عن العروض والحسومات التي تصل إلى 20 بالمئة إضافة للهدايا و الأجواء المرحة التي قدموها.
و خلال الجولة التقينا عددا من الزوار وكانت الإجابات متشابهة نوعا ما من حيث السعر المناسب و الأجواء العائلية والتعامل اللبق بينهم وبين التجار.
يذكر أن غدا هو اليوم الأخير للمهرجان وسيتم السحب على الميدالية الذهبية الثانية الساعة السابعة.

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات