تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

اليوم السادس لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس..إقبال ممتاز وارتياح من قبل الزوار والشركات المشاركة

بانوراما طرطوس- رهف عمار:

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم السادس للمهرجان حركة زوار ومبيعات جيدة جدا وأجواء جميلة مليئة بالتفاعل بين التجار والمواطنين و الشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الاصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا وحملات تذوق..
موقع بانوراما المتابع للمهرجان من بدايته أجرى لقاءات مع الزوار و بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة :
كانت البداية مع شركة رالاس المختصة ب لوازم الأطفال الصحية حيث أخبرنا مدير التسويق خالد الشهابي عن مشاركتهم في ال 83 دورة للمهرجان وعن الحسومات التي يقدمها وتصل إلى 35 بالمئة والإقبال لديهم ممتاز والأجواء جيدة جدا.

ثم أشار إلينا السيد عمار العلي شركة ألبسة و احذية “عمار الحمد” عن الحسومات الكبيرة التي يقدمها وتصل إلى 50 بالمئة مما دفع بعض من تجار طرطوس للشراء بالإضافة لتقديم عروض كبيرة جدا تخدم المواطن والإقبال جيد لديهم.
وخلال جولتنا كانت شركة توليدو المختصة بالأغذية بكادرها الشبابي المليء بالحيوية الذي كان يرقص مع الموسيقى ويتفاعل مع الزوار لافتين جدا وأخبرونا عن العروض والحسومات التي تصل إلى 20 بالمئة إضافة للهدايا و الأجواء المرحة التي قدموها.
و خلال الجولة التقينا عددا من الزوار وكانت الإجابات متشابهة نوعا ما من حيث السعر المناسب و الأجواء العائلية والتعامل اللبق بينهم وبين التجار.
يذكر أن غدا هو اليوم الأخير للمهرجان وسيتم السحب على الميدالية الذهبية الثانية الساعة السابعة.

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات