تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

عاصي الحلاني يعلق على تمثيل تيم حسن والأخير يرد عليه…

علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الشخصيات التي يؤديها الفنان تيم حسن في مسلسلاته مشيداً بإتقانه لها.

وقد أشاد الحلاني بأداء تيم حسن في مسلسل الهيبة 3 (الحصاد) وأعرب عن إعجابه بتمثيله منذ أدائه دور الملك فاروق.

كما امتدح الحلاني أداء الفنانين الآخرين المشاركين في مسلسل الهيبة 3 بالقول: ”أويس مخللاتي أحب تمثيله كثيراً، وعبدو شاهين من ضيعتي البقاع والقديرة الممثلة منى واصف التي أعرفها معرفة شخصية و على قدر ما هي ممثلة مهمة هي أم مهمة حقاً“.

وتحدث عاصي الحلاني أيضاً عن الفنانات اللواتي شاركن تيم حسن بطولة الهيبة بأجزائه الثلاثة فقال: ”نادين نجيم الممثلة اللبنانية استطاعت أن تترك بصمة مهمة في الدراما، وبعدها نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وأحبهنّ جميعاً”.

بدوره، رد الممثل السوري تيم حسن على إشادة الحلاني قائلاً: “محبتي وتقديري للغالي عاصي الحلاني كل الشكر على رأيك ومتابعتك“.

يذكر أن مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) يحصد نجاح لافت بعد نجاح جزئيه الأول و الثاني، وهو من بطولة الفنان تيم حسن الذي يؤدي شخصية ”جبل شيخ الجبل”، مع الفنانة سيرين عبد النور بشخصية ” نور رحمة ”، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي بالإضافة إلى منى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وروزينا لاذقاني.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات