تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الطلاق علامة مميزة في الوسط الفني … ما أسباب تكراره ؟

 

انفصل الممثل والمخرج  مهند قطيش عن زوجته الممثلة ريم زينو، بعد زواج دام 8 سنوات، بحسب مجلة “لها”.

 

وكان قطيش متزوجاً قبل زينو من الممثلة قمر خلف، وأنجبا ابنتهما جودي، وانفصل عنها عام 2008، حيث ارتبطت الأخيرة بالممثل مهيار خضور، ولها منه طفلان فايز وآنات.

 

بدأ مهند قطيش مشواره الفني عام 1995 بمسلسل “يوميات مدير عام” وفيما بعد شارك في مسلسلات مثل (أهل الغرام، زمن الخوف، ما ملكت أيمانكم… ) وفيلمين سينمائيين (المتبقي، وصعود المطر)، كما عمل كمخرج حيث أخرج مسلسلي (وطن حاف 2011، ورومانتيكا 2012 ).

 

أما الممثلة ريم زينو من مواليد دمشق، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، قدمت أول أدوارها التلفزيونية في مسلسل “التغريبة الفلسطينية” عام 2005، ومن الأعمال التي شاركت بها مسلسل “امرأة من الماضي”، “قلوب صغيرة”، “الليل الطويل”، “رومانتيكا”، “عناية مشددة”.

 

وكانت الممثلة مرح جبر أعلنت في أيار الماضي طلاقها من الكاتب عثمان جحى بعد زواج استمر عشر سنوات.

 

كما انفصلت الفنانة لوريس قزق ابنة الفنان محمد قزق عن زوجها كرم الشعراني عام 2017.

 

غادة بشور أعلنت خبر انفصالها عن زوجها أيمن لحام الذي يصغرها بنحو 20 عاماً، عام 2016، وفي ذات العام تطلقت الراحلة دينا هارون من زوجها، والممثلة نظلي الرواس من الممثل جلال شموط.

 

وفي 2017 أعلنت الفنانة تولين البكري عن طلاقها بشكل مفاجئ بعد أيام من زواجها من رجل الأعمال مجد بدور، إضافة إلى قائمة طويلة من الممثلين المطلقين يطول ذكرهم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات