تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

معامل أدوية ومنشآت متخصصة بإنتاج المعقمات بطرطوس تعمل بقصوى لتأمين الاحتياجات الدوائية والصيدلانية

بين المهندس عمار علي مدير صناعة طرطوس أن المحافظة تشهد حركة نشطة باتجاه زيادة وتيرة العمل والإنتاج في المشاريع الصناعية والحرفية التي تنتج الأدوية والمواد الغذائية والمنظفات والمعقمات وذلك استجابة للتوجيهات الحكومية باتخاذ كل الإجراءات التي تؤمن استمرارية العمل في المنشآت الصناعية بهدف تأمين احتياجات المواطنين في ظل الحصار والحظر المفروض على سورية وضمن تنفيذ إجراءات الوقاية والتصدي لفيروس كورونا.

ولفت علي  إلى وجود 11 منشاة متخصصة بإنتاج المعقمات والمطهرات البشرية والمنزلية تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية لتأمين حاجة السوق بجودة عالية مشيراً إلى اتخاذ إجراءات لتسهيل نقل العمال والمنتجات من المنشآت إلى السوق عبر منح مهمات نقل العمال وشحن المنتجات وفق التوجيهات الحكومية إضافة إلى تسهيل وصول المواد الأولية اللازمة للعمل مبيناً استمرار العمل والإنتاج في معامل الدواء السبعة المنفذة بطرطوس وبطاقتها الإنتاجية القصوى ومن مختلف الأصناف الصيدلانية والدوائية ما يوفر جزءاً كبيراً من حاجة السوق.

وسجلت المحافظة دخول 11 منشأة صناعية حيز العمل والإنتاج خلال شهرين منها منشأتان صناعيتان في القطاع الكيميائي والغذائي.

سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات