تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

معامل أدوية ومنشآت متخصصة بإنتاج المعقمات بطرطوس تعمل بقصوى لتأمين الاحتياجات الدوائية والصيدلانية

بين المهندس عمار علي مدير صناعة طرطوس أن المحافظة تشهد حركة نشطة باتجاه زيادة وتيرة العمل والإنتاج في المشاريع الصناعية والحرفية التي تنتج الأدوية والمواد الغذائية والمنظفات والمعقمات وذلك استجابة للتوجيهات الحكومية باتخاذ كل الإجراءات التي تؤمن استمرارية العمل في المنشآت الصناعية بهدف تأمين احتياجات المواطنين في ظل الحصار والحظر المفروض على سورية وضمن تنفيذ إجراءات الوقاية والتصدي لفيروس كورونا.

ولفت علي  إلى وجود 11 منشاة متخصصة بإنتاج المعقمات والمطهرات البشرية والمنزلية تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية لتأمين حاجة السوق بجودة عالية مشيراً إلى اتخاذ إجراءات لتسهيل نقل العمال والمنتجات من المنشآت إلى السوق عبر منح مهمات نقل العمال وشحن المنتجات وفق التوجيهات الحكومية إضافة إلى تسهيل وصول المواد الأولية اللازمة للعمل مبيناً استمرار العمل والإنتاج في معامل الدواء السبعة المنفذة بطرطوس وبطاقتها الإنتاجية القصوى ومن مختلف الأصناف الصيدلانية والدوائية ما يوفر جزءاً كبيراً من حاجة السوق.

وسجلت المحافظة دخول 11 منشأة صناعية حيز العمل والإنتاج خلال شهرين منها منشأتان صناعيتان في القطاع الكيميائي والغذائي.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات