تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

معامل أدوية ومنشآت متخصصة بإنتاج المعقمات بطرطوس تعمل بقصوى لتأمين الاحتياجات الدوائية والصيدلانية

بين المهندس عمار علي مدير صناعة طرطوس أن المحافظة تشهد حركة نشطة باتجاه زيادة وتيرة العمل والإنتاج في المشاريع الصناعية والحرفية التي تنتج الأدوية والمواد الغذائية والمنظفات والمعقمات وذلك استجابة للتوجيهات الحكومية باتخاذ كل الإجراءات التي تؤمن استمرارية العمل في المنشآت الصناعية بهدف تأمين احتياجات المواطنين في ظل الحصار والحظر المفروض على سورية وضمن تنفيذ إجراءات الوقاية والتصدي لفيروس كورونا.

ولفت علي  إلى وجود 11 منشاة متخصصة بإنتاج المعقمات والمطهرات البشرية والمنزلية تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية لتأمين حاجة السوق بجودة عالية مشيراً إلى اتخاذ إجراءات لتسهيل نقل العمال والمنتجات من المنشآت إلى السوق عبر منح مهمات نقل العمال وشحن المنتجات وفق التوجيهات الحكومية إضافة إلى تسهيل وصول المواد الأولية اللازمة للعمل مبيناً استمرار العمل والإنتاج في معامل الدواء السبعة المنفذة بطرطوس وبطاقتها الإنتاجية القصوى ومن مختلف الأصناف الصيدلانية والدوائية ما يوفر جزءاً كبيراً من حاجة السوق.

وسجلت المحافظة دخول 11 منشأة صناعية حيز العمل والإنتاج خلال شهرين منها منشأتان صناعيتان في القطاع الكيميائي والغذائي.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات