تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

خسائر طرطوس السياحية تقترب من المليار ونصف

طرطوس-لؤي تفاحة:
ذكرت مصادر في غرفة سياحة طرطوس أن خسائر قطاع السياحة في محافظة طرطوس خلال الشهرين الماضيين منذ إعلان إغلاق المرافق السياحية من فنادق ومطاعم مصنفة سياحية وفرض الإجراءات الإحترازية ومنع التجوال للتصدي لجائحة كورونا حرصاً على صحة العاملين والزبائن بلغت أكثر من مليار وأربعمئة مليون ليرة سورية لتاريخه.
وأضافت المصادر أن قطاع السياحة كان من أول المتضررين بسبب الاجراءات الاحترازية سيما أنها تزامنت مع الاستعداد لفصل الربيع ورغبة الكثير من أبناء المحافظة وخارجها القيام برحلات ترفيهية بداية فصل الربيع من كل عام لقضاء أجمل الأوقات في ربوع المحافظة لما تتمتع به من طبيعة جبلية خلابة والاستمتاع بالبحر وشاطئه الجميل.
وتؤكد غرفة السياحة على الإسراع في إنجاز ملف التعويضات الذي سبق لاتحاد غرف السياحة السورية أن طلب من غرف المحافظات حصر الأضرار الناجمة جراء إغلاق جميع مرافق القطاع السياحي وتمنت العودة القريبة للعمل وتقديم الخدمات وتنشيط الحركة السياحية مع قدوم فصل الصيف وانتهاء خطرالوباء الذي أضر بكل شيء.

بانوراما سورية- البعث ميديا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات