تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

خسائر طرطوس السياحية تقترب من المليار ونصف

طرطوس-لؤي تفاحة:
ذكرت مصادر في غرفة سياحة طرطوس أن خسائر قطاع السياحة في محافظة طرطوس خلال الشهرين الماضيين منذ إعلان إغلاق المرافق السياحية من فنادق ومطاعم مصنفة سياحية وفرض الإجراءات الإحترازية ومنع التجوال للتصدي لجائحة كورونا حرصاً على صحة العاملين والزبائن بلغت أكثر من مليار وأربعمئة مليون ليرة سورية لتاريخه.
وأضافت المصادر أن قطاع السياحة كان من أول المتضررين بسبب الاجراءات الاحترازية سيما أنها تزامنت مع الاستعداد لفصل الربيع ورغبة الكثير من أبناء المحافظة وخارجها القيام برحلات ترفيهية بداية فصل الربيع من كل عام لقضاء أجمل الأوقات في ربوع المحافظة لما تتمتع به من طبيعة جبلية خلابة والاستمتاع بالبحر وشاطئه الجميل.
وتؤكد غرفة السياحة على الإسراع في إنجاز ملف التعويضات الذي سبق لاتحاد غرف السياحة السورية أن طلب من غرف المحافظات حصر الأضرار الناجمة جراء إغلاق جميع مرافق القطاع السياحي وتمنت العودة القريبة للعمل وتقديم الخدمات وتنشيط الحركة السياحية مع قدوم فصل الصيف وانتهاء خطرالوباء الذي أضر بكل شيء.

بانوراما سورية- البعث ميديا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات