تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزارة السياحة السورية تتوقع مضاعفة أعداد القادمين من العراق بعد قرار منح تأشيرات الدخول من المعابر ا... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 16/ 11/ 2023 القمة العربية الإسلامية الاستثنائية تدين مجازر الاحتلال الهمجية في قطاع غزة وتطالب بوقف تصدير الأسلح... الرئيس الأسد يلتقي الرئيس السيسي في الرياض على هامش أعمال القمة العربية الإسلامية الاستثنائية كلمة السيد الرئيس بشار الأسد في القمة العربية الإسلامية غير العادية لبحث الأوضاع في الأراضي الفلسطين... مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2024 بمبلغ 35500 مليار ليرة سورية موزعة على 2650... عدوان اسرائيلي جديد على مطاري دمشق وحلب .. استشهاد عامل مدني وأصابة اخر وخروج المطارين من الخدمة سورية: المجزرة الصهيونية في مستشفى المعمداني بحق مئات الأبرياء عمل وحشي الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بتسويةالأوضاع الجمركية لمالكي المركبات والبضائع المفقودة بالمناطق الحر... الرئيس الأسد خلال استقباله عبد اللهيان: وجوب تكاتف الجميع لوقف جرائم (إسـرائيل) ضد الشعب الفلســطيني

إغلاق 19 منشأة سياحية في اللاذقية لمخالفتها الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتصدي لكورونا

نظمت مديرية السياحة باللاذقية 33 ضبطاً بحق المنشآت السياحية المخالفة منذ بداية شهر تشرين الأول وحتى الآن وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا والحد من انتشاره.

وذكر مدير السياحة المهندس ياسر دواي أن المديرية نظمت خلال شهر تشرين الثاني 5 ضبوط منها 3 ضبوط لتقديم النراجيل وضبطان بمخالفة إقامة حفل فني دون الحصول على الترخيص و6 ضبوط خلال الشهر الحالي منها ثلاثة لتقديم النراجيل و3 لعدم ارتداء الكمامات والقفازات وإجراءات الصحة العامة.

وبين المهندس دواي أن المديرية نفذت في الفترة نفسها 19 إغلاقاً وذلك جراء ضبوط شهر تشرين الأول التي بلغت 22 ضبطاً وشهر تشرين الثاني ومنتصف كانون الأول الحالي لافتاً إلى أن الإغلاقات كان 17 منها بموجب ضبوط لتقديم النراجيل وإغلاقان لإقامة حفل فني دون الحصول على التراخيص.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات