الوزير مخلوف يؤكد على دور مديريات الخدمات الفنية وعدم قبول أي تبرير لانخفاض نسب تنفيذ الخطط والأعمال

بانوراما سورية:
ترأس وزير الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف ،اجتماعا لمديري الخدمات الفنية في المحافظات ،عرض خلاله نسب التنفيذ من الموازنة الاستثمارية لكل مديرية في العام الماضي والمخطط لتنفيذه خلال العام الحالي.
واستعرض الاجتماع واقع عمل المديريات والصعوبات التي تعترضها وسبل تذليلها وتفعيل الطاقات لانجاز المهام والدور المناط بكل مديرية.

واكد الوزير مخلوف ضرورة الاستفادة من كامل الاعتمادات المرصودة وعدم قبول أي تبرير لانخفاض نسب التنفيذ والتقيد بالقوانين والأنظمة والتعليمات المعمول بها.

واشار الى ان مديريات الخدمات الفنية اضافة لكونها الأذرع التنفيذية للمحافظات فهي الجهة المعنية بمتابعة ومراقبة جودة التنفيذ وسلامة الإجراءات لاسيما ما يتعلق منها بعدم تجزئة النفقة والدقة في دراسة المشاريع ووضع الأسعار ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع والالتزام الكامل بدفاتر الشروط والمواصفات الفنية وضبط الهدر .

ونوه الوزير مخلوف بالدور الاساسي لمديري الخدمات الفنية في ضمان تطبيق تعميم وزارة الادارة المحلية والبيئة رقم 1069 تاريخ ٢٠١٩/٣/١١ المتعلق بالضوابط الواجب التقيد فيما يخص المخططات التنظيمية وانظمة البناء بما ينسجم مع احكام المرسوم التشريعي رقم /5/ لعام 1982وتعديلاته.

وختم الوزير مخلوف الاجتماع بالتاكيد على أولويات العمل التي تتركز على تبسيط الاجراءات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضرورة الاهتمام بذوي الشهداء والجرحى وتقديم كل الخدمات الممكنة لهم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات