تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

التحضير لطرح مواقع للسياحة الشعبية على شواطئ طرطوس..

طرطوس – مصطفى برو

أوضح مدير سياحة طرطوس المهندس يزن الشيخ أن المديرية تقوم حالياً بالتحضير لطرح مواقع للسياحة الشعبية وسياحة المتنزهات والسياحة منخفضة التكاليف على الشواطئ وضفاف الأنهار وحول البحيرات استعداداً للمشاركة في ملتقى سوق الاستثمار السياحي الذي سيقام خلال الشهر القادم، وأشار إلى منح المديرية ترخيصاً واحداً لمنشأة سياحية من بداية العام الحالي باسم مركز الأندلس للتدريب السياحي وتأهيل أربع منشآت سياحية هي أربعة مطاعم من مستوى نجمتين وثلاث نجوم ومنح سجل سياحي واحد والترخيص لمكتب سياحي واحد وتم تنفيذ 15 إغلاقاً وتنظيم 16 ضبطاً بحق منشآت سياحية مخالفة لتعليمات الوزارة وتقاضت زيادة في الأسعار واستخدمت الأراكيل .
وأكد مدير السياحة أن المديرية كثّفت الدوريات على المنشآت السياحية بخصوص التأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا وبمؤازرة قيادة الشرطة عن طريق مديري المناطق والنواحي والأقسام والوحدات الإدارية المعنية، كما تقوم دائرة التخطيط السياحي بإعداد ومتابعة طلبات المواطنين الراغبين باستئجار الأملاك العامة البحرية على الشاطئ بقصد الاستثمار السياحي خلال الموسم القادم وتسهيل العقبات الإنشائية أمام المنشآت السياحية المرخصة حديثاً.

بانوراما سورية-تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات