تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

عقد استثمار لتطوير خدمات فندق سفير حمص

تمتلك محافظة حمص جملة من المقومات السياحية المميزة بفضل تنوع تضاريسها وطبيعتها الجميلة إضافة إلى احتضانها عشرات المعالم الأثرية والسياحية التي تعكس تراثنا الحضاري.

ودفعت تلك المقومات القائمين على السياحة إلى توسيع الخدمات السياحية التي تأثرت سلباً بفعل سنوات الحرب وكان فندق سفير حمص أحد أهم المواقع التي استهدفتها خطة تطوير السياحة الفندقية في المحافظة من خلال عقد الاستثمار الذي وقعه قبل أيام مجلس المدينة والشركة السورية العربية للفنادق والسياحة ويأتي ضمن تطوير المشاريع الخدمية وإعادة الإعمار.

وأوضح أجود خويص مدير عام الشركة السورية العربية للفنادق والسياحة لوكالة سانا أن فندق سفير حمص هو الوحيد في المحافظة الذي يقدم خدمات من فئة 5 نجوم ويؤمن كل ما يحتاجه النزيل للإقامة المريحة كالمطاعم المتعددة والتراس الصيفي للسهرات العائلية والأجنحة والقاعات والصالات الواسعة لكل المناسبات وملعب التنس والخيمة الرمضانية وحديقة الأطفال والسوق التجاري.

وعن عدد نزلاء الفندق خلال الربع الأول من العام الجاري بين خويص أن نسبة الإشغال بلغت 95 بالمئة من أصل 92 غرفة وجناحاً.

وعن أهمية العقد الجديد لتطوير خدمات الفندق بين خويص أن مدة العقد 3 سنوات بقيمة 3 مليارات ليرة لكنها مدة غير كافية لإضافة فعاليات جديدة سوى المحافظة على مستوى الفندق بتصنيفه وإجراء الاستبدالات اللازمة وتطوير خدماته.

وحول الخدمات التي ينوي الفندق تقديمها في المستقبل القريب لفت إلى أنه سيتم افتتاح المسبح الصيفي خلال أيام والبدء باستقبال الزبائن حوله لإقامة السهرات أيضاً إضافة إلى حفلات الأعراس.

ويقع الفندق وسط مدينة حمص وتمت إشادته عام 1982 ووضع في الاستثمار مع بداية 1990.

حنان سويد

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات