تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

انطلاق مؤتمر إنعاش السياحة بمشاركة وزير السياحة السوري ووزراء السياحة العرب في العاصمة السعودية الرياض

بانوراما سورية- وفاء فرج
انطلق مؤتمر إنعاش السياحة في المملكة العربية السعودية – الرياض، بمشاركة وزير السياحة السوري المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ووزراء السياحة العرب ورواد الاستثمارات في القطاع السياحي.
وجاء عقد المؤتمر بدعوة مشتركة من وزير السياحة بالمملكة العربية السعودية والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية UNWTO .
كان برنامج المؤتمر حافلاً بالفقرات والمشاركات التي تصدرتها جلسة الافتتاح التي شارك بها تسع شخصيات قيادية في قطاع السياحة يترأسها الوزير السعودي والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، كذلك وزراء عددٍ من الدول منها الأردن واليونان ومصر والمغرب وآخرون كما شاركت وزيرة السياحة الجنوب أفريقية عبر الشاشة بجلسة عمل.
وعرض المشاركون تأثيرات جائحة كورونا على قطاع السياحة، وتجاربهم كإدارات متخصصة لمواجهتها ولمعالجة ضررها ثمَّ القادم لما بعدها، وقد قدم الدكتور حسن ناظم موجزاً لتأثير الجائحة، وجانباً مما اتخذته مؤسسات الدولة بأعلى سلطاتها ممثلةً برئيس الوزراء من إجراءات عملية لمواجهة تحديات الجائحة، وتوابعها.
وقدم زوراب الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية مداخلةً في أهمية أن تكون لنا إجراءات وكل ما من شأنه أن يخلق التواصل بين الوجهات الإقليمية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات