وزير السياحة يبحث ما تم انجازه من مشروع الإصلاح الإداري

بانوراما سورية : وفاء فرج
بحث وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني مع المدراء المركزيين في الوزارة بحضور معاونيه م. غياث الفراح وم. نضال ماشفج ما تم انجازه من مشروع الإصلاح الإداري وأهمية تطبيقه لتحسين أداء العاملين في وزارة السياحة.
و أكد الوزير في بداية الاجتماع على أن الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور بشار حافظ الأسد بمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية يعد نصر تاريخي على كافة قوى التآمر على سورية بعد عقد كامل من الإرهاب والتدمير والحصار وهو بمثابة مرحلة جديدة نحو سورية المستقبل وذلك بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وحكمة القائد الذي نجدد ولائنا وإكبارنا له ونعاهده بالعمل والإنتاج والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وإظهار صورة سورية الحضارية، والارتقاء بالقطاع السياحي بما يليق بالمرحلة القادمة.
كما تحدث مدير التنمية الإدارية أ.حسين الحمد عضو فريق الإصلاح الإداري في وزارة السياحة خلال الاجتماع عن اللقاء التاريخي الذي ضم أعضاء الفرق التخصصية من كافة الوزارات مع السيد الرئيس بشار الأسد بتاريخ 24/5/2021 بحضور د.الدكتورة سلام سفاف وزيرة التنمية الإدارية، مستعرضا بعض محاور اللقاء التي تتعلق بتنفيذ مشروع الإصلاح الإداري والمعوقات والصعوبات التي تعترضه وأهميته في بناء الدولة وضرورة ترشيق الهياكل التنظيمية بما ينعكس على تقديم مستوى الخدمات.
ووجه الوزبر سعلى جميع المديريات المركزية والهيئات التابعة لوزارة السياحة ومديريات السياحة في المحافظات للعمل وفق توجيهات السيد الرئيس لتكون منهاج عمل وبوصلة ترتقي بمستوى الأداء والخدمات.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات