تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

منافسات قوية في بطولة سورية الخامسة عشرة لسباقات السرعة

بانوراما سورية- وفاء فرج
تم اطلاق منافسات السباق الأول من بطولة سورية الخامسة عشرة لسباقات السرعة، وهو بطولة سورية الخامسة لسباقات الدريفت في حلبة نادي السيارات السوري في صيدنايا،وذلك تحت رعاية وزارة السياحة
و شهد السباق منافسات رائعة في مختلف الفئات وخصوصاً في الفئة 12 التي شارك بها عدد كبير من السيارات وهي ما تعرف بفئة الإنتاج الخاص (بروتوتايب) وقد سجل التوقيت الأسرع في سباق السرعة حامل اللقب أنس قوادري أما المركزين الثاني والثالث تباعاً هشام طعمة وعمر الرجاف.
وفي فئة الإنتاج التجاري كان المركز الأول لمصلحة البطل مازن النجار.
كما فرض البطل زاهر دحكول سيطرته في الفئة الأولى فئة الإنتاج التجاري 1600cc وتسجيله لأسرع توقيت محققاً المركز الأول، بينما كان الفوز من مصلحة منذر منصور في الفئة السابعة (فئة السحب الأمامي)، وبفئة الدفع الخلفي كان الفوز حليف محمد الحرستاني.
أما في سباق الدريفت فقد احتدمت المنافسة على المركز الأول بين الشقيقين محمد وأحمد كريزان، فكان الفوز في نهاية المطاف لحامل اللقب محمد كريزان مع تسجيله لـ 331 نقطة، ويحصل أحمد كريزان على المركز الثاني، بينما أمتع قيس أيوب الجماهير باستعراضات مثيرة مع عودته لمجريات البطولة وصعد الى منصة التتويج في المركز الثالث.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات