تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

اختتام معرض الزهور الدولي بدورته (41)

بانوراما سورية : وفاء فرج
اختتم معرض الزهور الدولي بدورته /41/ والذي شكل تظاهرة اجتماعية ثقافية منوعة لمدة /17/ يوم وضم تنوع كبير من النباتات ومنتجاتها والمستلزمات الزراعية، تضمن اختتام المعرض تكريم كافة المشاركين من القطاعين العام والخاص إلى جانب الفائزين بجائزة أجمل جناح من القطاع العام وهم جناح محافظة دمشق، مديرية الحدائق، وزارة الزراعه والإصلاح الزراعي.
كما فاز في المرتبة الأولى من جائزة اجمل جناح عن القطاع الخاص مشتل زهرة الشام والمركز الثاني مشتل طبيعتي وبوابة دمشق أما المركز الثالث كان لكل من جناح المصري ومشتل طبيعتي حضر الفعالية معاون وزير السياحة م. نضال ماشفج والسيد فيصل سرور ممثل محافظ دمشق وعضو المكتب التنفيذي لقطاع الآثار والمتاحف، م. بسام ماردينلي مدير سياحة دمشق، م. سومر فرفور مدير حدائق دمشق، الدكتورة ريما حداد ممثل جامعة دمشق والسيد نزية الخوري مستشار وزيرة الثقافة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات