تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

مشروع الكرنك والأحلام السياحي بالاستثمار خلال أيام

دمشق- عبد الرحمن جاويش

تعمل الشركة السورية للنقل والسياحة على وضع مشروعي الكرنك والأحلام في محافظة طرطوس في خدمة زبائنها خلال الموسم السياحي الحالي، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ المراحل النهائية للمشروعين اللذين يأتيان ضمن خطة وزارة السياحة لتعزيز السياحة البحرية والشاليهات والوصول إلى خدمات لائقة للزوار مع توفر كافة الخدمات البحرية ومتطلبات الزائر.

وبحسب مدير عام الشركة المهندس فايز منصور في تصريح لصحيفة”البعث” فإن مشروعي الكرنك والأحلام في طرطوس هما عبارة عن شواطئ مفتوحة بأسعار تناسب الجميع، تتضمن شاليهات خشبية ذات مساحات واسعة للعائلات متوفر فيها خدمات المشالح والحمامات والمناهل والأدواش، إضافة لتوفر أدواش للعموم، مشيراً إلى تزويد هذه الشاليهات بمظلات واقية من الشمس.

وأضاف منصور أن مواقع الشاليهات تضمّ مجموعة من المطاعم والمقاهي، وملاهي أطفال ومراكز خدمة وأكشاك بيع، كما يوجد مراكز استعلامات، ومستلزمات السائح، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على تأمين الكوادر المطلوبة وتوفير فرص عمل طيلة الموسم، كما تعمل على توفير الطرق ومواقف السيارات والخدمة الإضافية للزبائن، بحيث لا يحتاج الزبون لأي خدمة من خارج مواقع الشاليهات.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات