يضم نحو 440 غرفة ….افتتاح مشروع مجمع شاهين السياحي في طرطوس

طرطوس:

تحت رعاية السيد الرئيس بشار الأسد إفتتح السيد وزير السياحة م. محمد رامي مرتيني ومحافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى اليوم مشروع مجمع شاهين السياحي و كان وزير السياحة قد أوضح في تصريح سابق أن هذا المشروع يعد من المشاريع الهامة على الساحل السوري للقطاع الخاص والتي بنيت بأياد وطنية رغم العقوبات والحصار وهو يؤمن أكثر من 800 فرصة عمل لخريجي كليات والمعاهد والمدارس الفندقية والسياحية.

حضر الإفتتاح كل من الرفيق أمين فرع الحزب في طرطوس د. محمد حسين و السيد معاون وزير السياحة نضال ماشفج و السيد رئيس اتحاد غرف السياحة م.طلال خضير والرفيق جمال غزيل عضو قيادة فرع الحزب والقاضي محمد زين رئيس مجلس مدينة طرطوس ورئيس غرفة السياحة بطرطوس يوسف مويشة ومدير السياحة يزن الشيخ

يذكر أن مشروع مجمع شاهين حاصل على تأهيل سياحي جزئي للقسم الإستثماري لشاليهات وفندق إقامة ومسبح من الدرجة الممتازة / أربع نجوم / ويضم (فندق وشاليهات طابقية ومطعم ومركز تجاري) وقسم تنظيمي مؤلف من (شاليهات ومكاتب تجارية)، والطاقة الاستيعابية للمشروع /446/غرفة و/474 /سرير ، كما يضم المنتجع شاطئ رملي -مسطحات خضراء – مسبح وخدماته – ألعاب مائية – ألعاب أطفال -سوبر ماركت- مواقف سيارات إضافة إلى ساحات وممرات مرصوفة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات