فعاليات متنوعة بمناسبة يوم السياحة العالمي في طرطوس

بانوراما سورية-وفاء فرج:
أقامت وزارة السياحة – مديرية سياحة طرطوس وتحت شعار (السياحة من أجل النمو الشامل) ودعما لعملية التنمية للمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر فعاليات متنوعة بمناسبة يوم السياحة العالمي لمدة ثلاث أيام افتتحتها بمعرض للمهن التراثية ومنتجات المرأة اليدوية بمشاركة /40/ جناح بالتنسيق مع اتحاد الحرفيين.
تضمن المعرض العديد من منتجات الألبسة، الزينة، مستحضرات التجميل، الحقائب وأعمال تحاكي تراث المحافظة وتعكس إبداع الأنامل السورية وحفاظها على المهن التقليدية إلى جانب مشاركة لبعض أصحاب المشاتل والفواكه الاستوائية.
أشار مدير سياحة طرطوس م. يزن الشيخ إلى أنه ضمن إطار احتفالات وزارة السياحة بعيد السياحة العالمي تم إعداد فعاليات منوعة للترويج لأهم الحرف التقليدية في المحافظة وتم اختيار موقع شاطئ الكرنك لإقامة المعرض للإضاءة على مشاريع وزارة السياحة الشعبية الشاطئية التي تقيمها الشركة السورية للنقل والسياحة، مؤكدا على الاهتمام بالمشاريع التنموية والتسويق لها وإيجاد منافذ بيع للأسر المنتجة.
تجدر الإشارة إلى أن فعاليات محافظة طرطوس تستمر لغاية 30 الجاري وتضم رالي للدرجات الهوائية ينطلق من الكورنيش البحري مرورا بمنطقة عمريت وصولا لشاطئ الكرنك، وحملة نظافة في جزيرة ارواد .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات