تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

حضور لافت للجناح السوري في معرض فيتور 2022 بمدريد

بانوراما سورية:

تشارك وزارة السياحة السورية في المعرض الدولي للسياحة (فيتور 2022) في العاصمة الاسبانية مدريد والذي يضم عدد من الفنادق الدولية ومختلف السويات وشركات السياحة والسفر والشركة السورية للنقل والسياحة وأصحاب الحرف التقليدية.
ويشكل المعرض الذي تبلغ مساحته /69000/ متر مربع أهم تظاهرة سياحية عالمية ويستمر لغاية 23 كانون الثاني ويعد منصة عالمية للترويج السياحي ولتقديم آخر المستجدات والآليات المعتمدة في تنمية وتطوير القطاع سواء في اسبانيا أو أوروبا أو العالم.
م. فايز منصور مديرعام الشركة السورية للنقل والسياحة أكد على أهمية مشاركة وزارة السياحة السورية في معرض فيتور لاسيمابعد عودتها مجددا إلى الخارطة السياحية والترويج لعودة النشاط والقدوم السياحي وتنوع المنتج السياحي في سورية،لافتا إلى المشاركة المميزة للشركات السورية والاضاءة على الخدمات السياحية التي يقدموها، كما أوضح منصور أن حضور الجناح السوري في هذا المعرض التخصصي الضخم يساهم في عودة الألق نظرا لعدد الدول المشاركة وتنوعها و كثافة الزوار .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات