تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

حضور لافت للجناح السوري في معرض فيتور 2022 بمدريد

بانوراما سورية:

تشارك وزارة السياحة السورية في المعرض الدولي للسياحة (فيتور 2022) في العاصمة الاسبانية مدريد والذي يضم عدد من الفنادق الدولية ومختلف السويات وشركات السياحة والسفر والشركة السورية للنقل والسياحة وأصحاب الحرف التقليدية.
ويشكل المعرض الذي تبلغ مساحته /69000/ متر مربع أهم تظاهرة سياحية عالمية ويستمر لغاية 23 كانون الثاني ويعد منصة عالمية للترويج السياحي ولتقديم آخر المستجدات والآليات المعتمدة في تنمية وتطوير القطاع سواء في اسبانيا أو أوروبا أو العالم.
م. فايز منصور مديرعام الشركة السورية للنقل والسياحة أكد على أهمية مشاركة وزارة السياحة السورية في معرض فيتور لاسيمابعد عودتها مجددا إلى الخارطة السياحية والترويج لعودة النشاط والقدوم السياحي وتنوع المنتج السياحي في سورية،لافتا إلى المشاركة المميزة للشركات السورية والاضاءة على الخدمات السياحية التي يقدموها، كما أوضح منصور أن حضور الجناح السوري في هذا المعرض التخصصي الضخم يساهم في عودة الألق نظرا لعدد الدول المشاركة وتنوعها و كثافة الزوار .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات