تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

خمسة مليارات ليرة سورية أرباح الشركة السورية للنقل والسياحة خلال عام 2021

بانوراما سورية- وفاء فرج:
استعرض مجلس إدارة الشركة السورية للنقل والسياحة برئاسة وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني – رئيس مجلس الإدارة خلال اجتماعهم الدوري الواقع المالي والاستثماري للشركة والنتائج التشغيلية لعام 2021 والأرباح الاستثنائية المحققة من نشاط الشركة السياحي والخدمي والتي بلغت /5/ مليار ل.س، كما ناقش المجتمعون عدة مواضيع أهمها تحديث أسطول النقل (الكرنك) وتطوير عمل الشركة عبر إحداث مؤسسة فرعية تختص بتنظيم الرحلات الداخلية والخارجية والاستفادة من المواقع والمنشآت السياحية ومكاتب الشركة في المحافظات، وأكد رئيس مجلس الإدارة على أنه وفق الإمكانيات المالية التي حققتها الشركة يجب تخصيص جزء كبير منها لتنفيذ خطة الوزارة والحكومة في دعم قطاع السياحة الداخلية والشعبية وتطوير المشاريع الحالية والبدء بالمشاريع التي تم إقرارها والموافقة عليها في الاجتماع الأخير للمجلس الأعلى للاستثمار في محافظتي طرطوس واللاذقية وريف دمشق بهدف تأمين الخدمات السياحية لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين.
وفي ختام الاجتماع وجه السيد الوزير الشكر لكافة للكادر الإداري والعاملين في الشركة على جهودهم المبذولة لتحقيق هذه النتائج وتنفيذ المشاريع والخدمات اللائقة التي تقدمها الشركة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات