تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

خمسة مليارات ليرة سورية أرباح الشركة السورية للنقل والسياحة خلال عام 2021

بانوراما سورية- وفاء فرج:
استعرض مجلس إدارة الشركة السورية للنقل والسياحة برئاسة وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني – رئيس مجلس الإدارة خلال اجتماعهم الدوري الواقع المالي والاستثماري للشركة والنتائج التشغيلية لعام 2021 والأرباح الاستثنائية المحققة من نشاط الشركة السياحي والخدمي والتي بلغت /5/ مليار ل.س، كما ناقش المجتمعون عدة مواضيع أهمها تحديث أسطول النقل (الكرنك) وتطوير عمل الشركة عبر إحداث مؤسسة فرعية تختص بتنظيم الرحلات الداخلية والخارجية والاستفادة من المواقع والمنشآت السياحية ومكاتب الشركة في المحافظات، وأكد رئيس مجلس الإدارة على أنه وفق الإمكانيات المالية التي حققتها الشركة يجب تخصيص جزء كبير منها لتنفيذ خطة الوزارة والحكومة في دعم قطاع السياحة الداخلية والشعبية وتطوير المشاريع الحالية والبدء بالمشاريع التي تم إقرارها والموافقة عليها في الاجتماع الأخير للمجلس الأعلى للاستثمار في محافظتي طرطوس واللاذقية وريف دمشق بهدف تأمين الخدمات السياحية لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين.
وفي ختام الاجتماع وجه السيد الوزير الشكر لكافة للكادر الإداري والعاملين في الشركة على جهودهم المبذولة لتحقيق هذه النتائج وتنفيذ المشاريع والخدمات اللائقة التي تقدمها الشركة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات