تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

السياحة تعرض الدراسات التخطيطية لتطوير بعض المناطق العائدة بملكيتها للوزارة في محافظة اللاذقية

بانوراما سورية- وفاء فرج
عقد فريق عمل وزارة السياحة برئاسة وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني وفريق عمل الشركة العامة للدراسات الهندسية بحضور معاون وزير السياحة م. غياث الفراح ومدير عام الهيئة العامة لتنفيذ المشاريع السياحية ومدير عام الشركة د. طارق حسام الدين ومدير سياحة اللاذقية.
تم خلال الاجتماع عرض الدراسات التخطيطية لتطوير بعض المناطق العائدة بملكيتها لوزارة السياحة في محافظة اللاذقية والمتعاقد مع الشركة لتقديم الدراسات التخطيطية الخاصة بها، حيث تم عرض ما ستتضمنه المناطق من (فنادق، مطاعم-شاليهات، شواطئ مفتوحة، منتزهات شعبية، حديقة ألعاب، والعديد من نقاط الجذب السياحي) إلى جانب كيفية تخديم البنى التحتية فيها.
تجدر الإشارة إلى أن دراسة المشاريع وتطويرها سياحيا يتم وفق ما يتضمنه مشروع الإطار الوطني للتخطيط الاقليمي والتخطيط الاستثماري في الساحل السوري، وأن تطوير المناطق السياحية جاء ضمن إطار خطة القطاع السياحي 2019 -2030 التي تعنى بتوسيع النشاط السياحي من حيث الخدمات والمنتجات السياحية وزيادة الطاقة الاستيعابية وفرص العمل وتحويل المناطق العائدة بملكيتها لوزارة السياحة إلى فرص استثمارية قابلة للتنفيذ.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات