تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

السياحة تعرض الدراسات التخطيطية لتطوير بعض المناطق العائدة بملكيتها للوزارة في محافظة اللاذقية

بانوراما سورية- وفاء فرج
عقد فريق عمل وزارة السياحة برئاسة وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني وفريق عمل الشركة العامة للدراسات الهندسية بحضور معاون وزير السياحة م. غياث الفراح ومدير عام الهيئة العامة لتنفيذ المشاريع السياحية ومدير عام الشركة د. طارق حسام الدين ومدير سياحة اللاذقية.
تم خلال الاجتماع عرض الدراسات التخطيطية لتطوير بعض المناطق العائدة بملكيتها لوزارة السياحة في محافظة اللاذقية والمتعاقد مع الشركة لتقديم الدراسات التخطيطية الخاصة بها، حيث تم عرض ما ستتضمنه المناطق من (فنادق، مطاعم-شاليهات، شواطئ مفتوحة، منتزهات شعبية، حديقة ألعاب، والعديد من نقاط الجذب السياحي) إلى جانب كيفية تخديم البنى التحتية فيها.
تجدر الإشارة إلى أن دراسة المشاريع وتطويرها سياحيا يتم وفق ما يتضمنه مشروع الإطار الوطني للتخطيط الاقليمي والتخطيط الاستثماري في الساحل السوري، وأن تطوير المناطق السياحية جاء ضمن إطار خطة القطاع السياحي 2019 -2030 التي تعنى بتوسيع النشاط السياحي من حيث الخدمات والمنتجات السياحية وزيادة الطاقة الاستيعابية وفرص العمل وتحويل المناطق العائدة بملكيتها لوزارة السياحة إلى فرص استثمارية قابلة للتنفيذ.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات