تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

السياحة تناقش آليات تنفيذ القانون 23 مع ممثلي القطاع الخاص ومستثمري وأصحاب المنشآت السياحية

بانوراما سورية-وفاء فرج
عقد وزير السياحة م. رامي رضوان مرتيني اجتماعات موسعة مع ممثلي القطاع السياحي الخاص رئيس اتحاد غرف السياحة ورؤساء الغرف وشعب الفنادق والمطاعم ومستثمري وأصحاب منشآت المبيت والإطعام السياحية سوية 2،3 و4 نجوم في المحافظات وذلك لمناقشة ما ورد في القانون /23/ لعام 2022 الذي أصدره السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد والمتعلق بترخيص وتشغيل المنشآت السياحية.
أكد السيد الوزير على أهمية صدور القانون /23/ لاسيما في مرحلة بدء تعافي القطاع السياحي وإعادة الاعمار لافتا إلى أن القانون يتضمن عدة مواد هامة متعلقة بآليات الترخيص والإشراف والرقابة على المنشآت السياحية وأهمها مكرمة السيد الرئيس بشار الأسد لأبنائه الطلبة في قطاع التعليم السياحي والفندقي من خريجي كليات السياحة والمعاهد والمدارس الفندقية العائدة للوزارة ومراكز التدريب السياحي بتأمين فرص عمل لهم ضمن المنشآت السياحية.
قدم المجتمعون بعض المداخلات والاستفسارات حول مضمون القانون وآليات العمل والتطرق لبعض الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل السياحي.
حضر اللقاءات معاوني الوزير م. غياث الفراح و م. نضال ماشفج ومدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة م.فايز منصور، المدراء المعنيين في وزارة السياحة ومديري سياحة دمشق وريف دمشق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات