تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

السياحة تناقش آليات تنفيذ القانون 23 مع ممثلي القطاع الخاص ومستثمري وأصحاب المنشآت السياحية

بانوراما سورية-وفاء فرج
عقد وزير السياحة م. رامي رضوان مرتيني اجتماعات موسعة مع ممثلي القطاع السياحي الخاص رئيس اتحاد غرف السياحة ورؤساء الغرف وشعب الفنادق والمطاعم ومستثمري وأصحاب منشآت المبيت والإطعام السياحية سوية 2،3 و4 نجوم في المحافظات وذلك لمناقشة ما ورد في القانون /23/ لعام 2022 الذي أصدره السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد والمتعلق بترخيص وتشغيل المنشآت السياحية.
أكد السيد الوزير على أهمية صدور القانون /23/ لاسيما في مرحلة بدء تعافي القطاع السياحي وإعادة الاعمار لافتا إلى أن القانون يتضمن عدة مواد هامة متعلقة بآليات الترخيص والإشراف والرقابة على المنشآت السياحية وأهمها مكرمة السيد الرئيس بشار الأسد لأبنائه الطلبة في قطاع التعليم السياحي والفندقي من خريجي كليات السياحة والمعاهد والمدارس الفندقية العائدة للوزارة ومراكز التدريب السياحي بتأمين فرص عمل لهم ضمن المنشآت السياحية.
قدم المجتمعون بعض المداخلات والاستفسارات حول مضمون القانون وآليات العمل والتطرق لبعض الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل السياحي.
حضر اللقاءات معاوني الوزير م. غياث الفراح و م. نضال ماشفج ومدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة م.فايز منصور، المدراء المعنيين في وزارة السياحة ومديري سياحة دمشق وريف دمشق.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات