تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

25ترخيص تشييد وتأهيل لمنشآت سياحية في طرطوس

أيهم إبراهيم
أوضح المهندس بسام عباس مدير سياحة طرطوس أن عدد تراخيص المنشآت السياحية الممنوحة للعام الحالي حتى تاريخه قد بلغ 25 ترخيصاً، توزعت على رخص تشييد وتوظيف سياحي وتأهيل منشآت سياحية، مع العلم أن عدد المنشآت السياحية في المحافظة 240 منشأة مؤهلة ومصنفة سياحياً من مختلف الأنواع و المستويات.

وأضاف عباس: نعمل كمديرية حالياً لتتبع وتنفيذ المشاريع السياحية المتعاقد عليها للإسراع بإنجازها وفق البرامج الزمنية الموضوعة بعد إنجاز التوازنات المالية لبدلات الاستثمار وبما ينسجم مع الأسعار الحالية وإنجاز ملاحق العقود. كما تقوم المديرية بالتحضير لطرح عدد من المواقع في محافظة طرطوس للاستثمار السياحي من خلال ملتقى الاستثمار السياحي المزمع عقده هذا العام.

وبخصوص التسهيلات المقدمة للمستثمرين ولاسيما الجانب المتعلق بالتراخيص لفت عباس إلى صدور القانون رقم 23 للعام الحالي الخاص بترخيص وتشغيل المنشآت السياحية وتعليماته التنفيذية والآليات المرتبطة به إضافة للقرارات الناظمة للترخيص التي تراعي كافة أنواع المنشآت من مبيت وإطعام وشاليهات ومسابح، وكل هذه القرارات تهدف للوصول لمنتج سياحي يقدم خدمات سياحية مناسبة لكافة شرائح المجتمع و بمواصفات ومعايير فنية وخدمية وجودة عالية.

بانوراما سورية-تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات