تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

25ترخيص تشييد وتأهيل لمنشآت سياحية في طرطوس

أيهم إبراهيم
أوضح المهندس بسام عباس مدير سياحة طرطوس أن عدد تراخيص المنشآت السياحية الممنوحة للعام الحالي حتى تاريخه قد بلغ 25 ترخيصاً، توزعت على رخص تشييد وتوظيف سياحي وتأهيل منشآت سياحية، مع العلم أن عدد المنشآت السياحية في المحافظة 240 منشأة مؤهلة ومصنفة سياحياً من مختلف الأنواع و المستويات.

وأضاف عباس: نعمل كمديرية حالياً لتتبع وتنفيذ المشاريع السياحية المتعاقد عليها للإسراع بإنجازها وفق البرامج الزمنية الموضوعة بعد إنجاز التوازنات المالية لبدلات الاستثمار وبما ينسجم مع الأسعار الحالية وإنجاز ملاحق العقود. كما تقوم المديرية بالتحضير لطرح عدد من المواقع في محافظة طرطوس للاستثمار السياحي من خلال ملتقى الاستثمار السياحي المزمع عقده هذا العام.

وبخصوص التسهيلات المقدمة للمستثمرين ولاسيما الجانب المتعلق بالتراخيص لفت عباس إلى صدور القانون رقم 23 للعام الحالي الخاص بترخيص وتشغيل المنشآت السياحية وتعليماته التنفيذية والآليات المرتبطة به إضافة للقرارات الناظمة للترخيص التي تراعي كافة أنواع المنشآت من مبيت وإطعام وشاليهات ومسابح، وكل هذه القرارات تهدف للوصول لمنتج سياحي يقدم خدمات سياحية مناسبة لكافة شرائح المجتمع و بمواصفات ومعايير فنية وخدمية وجودة عالية.

بانوراما سورية-تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات