تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

تصميم وتنفيذ آلة بذر وتسميد بمواصفات جديدة في مركز بحوث طرطوس..

بانوراما سورية:
اطلعت الدكتورة ماجدة مفلح المدير العام للهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية خلال زيارتها الى محطة بحوث زاهد في سهل عكار بطرطوس على تجريب آلة جديدة “آلة بذر مفردة الحبة” من تصميم وتنفيذ طالب الدكتوراه محمود أسعد تحت اشراف أ.د. محمد غانم نائب رئيس جامعة طرطوس ود. سمير الاحمد رئيس محطة زاهد.. وهذه الآلة مزودة بآلة تسميد ويمكن معايرتها لزراعة أنواع مختلفة من المحاصيل على مسافات وأعماق مختلفة حسب الطلب مما يوفر الجهد والوقت والتكلفة للفلاح.
وأثنت الدكتورة مفلح على الجهود المبذولة في المركز و خاصة الأبحاث ذات البعد التطبيقي متمنية للجميع التوفيق والمزيد من الإنجازات.
رافق الدكتورة ماجدة في جولتها الدكتور شادي فسخه رئيس مركز طرطوس البحوث العلمية الزراعية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات