تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

تصميم وتنفيذ آلة بذر وتسميد بمواصفات جديدة في مركز بحوث طرطوس..

بانوراما سورية:
اطلعت الدكتورة ماجدة مفلح المدير العام للهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية خلال زيارتها الى محطة بحوث زاهد في سهل عكار بطرطوس على تجريب آلة جديدة “آلة بذر مفردة الحبة” من تصميم وتنفيذ طالب الدكتوراه محمود أسعد تحت اشراف أ.د. محمد غانم نائب رئيس جامعة طرطوس ود. سمير الاحمد رئيس محطة زاهد.. وهذه الآلة مزودة بآلة تسميد ويمكن معايرتها لزراعة أنواع مختلفة من المحاصيل على مسافات وأعماق مختلفة حسب الطلب مما يوفر الجهد والوقت والتكلفة للفلاح.
وأثنت الدكتورة مفلح على الجهود المبذولة في المركز و خاصة الأبحاث ذات البعد التطبيقي متمنية للجميع التوفيق والمزيد من الإنجازات.
رافق الدكتورة ماجدة في جولتها الدكتور شادي فسخه رئيس مركز طرطوس البحوث العلمية الزراعية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات