تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

اجتماع برئاسة محافظ طرطوس لاستعراض واقع مشاريع التعاون الممولة من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر..

التقى السيد محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمعني بتنفيذ المشاريع، واطلع على موجز نشاط اللجنة في الجانب الإنساني وماقدمته من مساعدات إنسانية لأبناء طرطوس، كما اطلع على نسب تنفيذ المشاريع التي تنفذ خلال العام الحالي، والتي تدعم قطاعات (الصحة – الزراعة – المياه – وخدمات أخرى متنوعة).
كما تم خلال الاجتماع مناقشة الإحتياجات المطلوبة، وإمكانية تنفيذ الملح منها، ووضع خطة عمل مستقبلية تشمل مشاريع متنوعة، والأخذ بعين الإعتبار اهتلاك المرافق العامة نتيجة الكثافة السكانية كون طرطوس استقبلت أعداد كبيرة من الأخوة الوافدين خلال الفترة السابقة.
من جانبه أشاد السيد المحافظ بالتعاون المثمر القائم مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، مؤكدا أهمية التنسيق المتواصل لضمان تحقيق النتائج المرجوة من عمل اللجنة وزيادة فعالية تواجدها في كافة المناطق، مشيرا إلى ضرورة كفاءة العمل الإنساني وجودته ووصوله إلى مستحقيه، والتي من شأنها تخفيف معاناة المواطنين، والسعي الدائم لتأمين مزيد من الدعم وتلبية الاحتياجات المختلفة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات