تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

اجتماع برئاسة محافظ طرطوس لاستعراض واقع مشاريع التعاون الممولة من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر..

التقى السيد محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمعني بتنفيذ المشاريع، واطلع على موجز نشاط اللجنة في الجانب الإنساني وماقدمته من مساعدات إنسانية لأبناء طرطوس، كما اطلع على نسب تنفيذ المشاريع التي تنفذ خلال العام الحالي، والتي تدعم قطاعات (الصحة – الزراعة – المياه – وخدمات أخرى متنوعة).
كما تم خلال الاجتماع مناقشة الإحتياجات المطلوبة، وإمكانية تنفيذ الملح منها، ووضع خطة عمل مستقبلية تشمل مشاريع متنوعة، والأخذ بعين الإعتبار اهتلاك المرافق العامة نتيجة الكثافة السكانية كون طرطوس استقبلت أعداد كبيرة من الأخوة الوافدين خلال الفترة السابقة.
من جانبه أشاد السيد المحافظ بالتعاون المثمر القائم مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، مؤكدا أهمية التنسيق المتواصل لضمان تحقيق النتائج المرجوة من عمل اللجنة وزيادة فعالية تواجدها في كافة المناطق، مشيرا إلى ضرورة كفاءة العمل الإنساني وجودته ووصوله إلى مستحقيه، والتي من شأنها تخفيف معاناة المواطنين، والسعي الدائم لتأمين مزيد من الدعم وتلبية الاحتياجات المختلفة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات