تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

تزويد السرافيس بـ«GPS» لايزال قيد الدراسة في طرطوس

طرطوس- أيهم ابراهيم:
لاتزال أزمة النقل حاضرة وبقوة في بعض خطوط محافظة طرطوس ولاسيما تلك التي تخدم الضواحي القريبة من المدينة وريف المحافظة عموماً، رغم تأكيدات المعنيين في قطاع النقل أنهم اتخذوا إجراءات كفيلة للحد من تفاقمها.
ولعل معاناة المواطنين القاطنين في مناطق الشيخ سعد ودوير الشيخ السعد والمناطق المحيطة بها مثال لما ذكرناه آنفاً حيث يضطر المواطنون للانتظار طويلاً للوصول إلى منازلهم بسبب غياب السرافيس خاصة بأوقات الذروة، الأمر الذي عزاه المواطنون لقيام السائقين ببيع مخصصاتهم، مطالبين في الوقت ذاته الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات الكفيلة بحل الموضوع ومنها ما يتم تداوله حالياً عن استعداد المحافظة لتركيب أجهزة «Gps» لمراقبة حركة السرافيس و مخالفة المتسربين من خطوطهم.
 توجهنا لمحافظة طرطوس لاستبيان الموضوع حيث جاء رد عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع النقل في المحافظة حسان ناعوس مختصراً ومقتضباً، حيث نفى كل ما يتم تداوله حالياً عن قرب تركيب أجهزة «Gps» لبعض السرافيس العاملة على خطوط محددة، مشيراً إلى أن الموضوع قيد الدراسة و المحافظة بانتظار وصول لجنة خاصة قادمة من دمشق لمناقشة هذا الموضوع من دون أن يحدد تواريخ أو مدداً زمنية، وختم ناعوس حديثه بالإشارة إلى أن هذا الأمر بحاجة لبعض الوقت.

بانوراما سورية-تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات