تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

نسبة الإنجاز 95%…. وزيرا الأشغال العامة والتربية يطلعان على الأعمال المنجزة في مشروع المجمع التربوي في ريف دمشق

دمشق:

اطلع وزيرا الاشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف والتربية د.دارم طباع صباح اليوم على المجمع التربوي في ريف دمشق ، وتفقد الوزيران الاعمال المنجزة في المباني التعليمية والإدارية والتي قاربت نسبة الانجاز فيها ٩٥٪؜. حيث بين المهندس حسان حسام الدين مدير فرع الشركة العامة للبناء الجهة المنفذه للمشروع ان مجمل الاعمال الانشائية والاكساء اصبحت جاهزة ولم يتبق سوى بعض الانهاءات ليصبح جاهزاً للتسليم ، مشيراً الى ان المشروع يتألف من اربع كتل/ كتلة المبنى الاداري و٣ كتل تعليميه تتضمن ستة مخابر وغرف صفية وخدمية / والمبنى اداري مخدم بصالة رياضية ومركز طبابة ومكتبة وغيرها من الخدمات الضرورية للمجمع على مساحة ٢٠ دونم .

المهندس سهيل عبد اللطيف وزير الأشغال العامة والإسكان اكد على اهمية هذا المشروع المنجز رغم الظروف الصعبة التي تمر على البلد منوها بالايدي العاملة الخبيرة والصناعة الوطنية التي تم الاعتماد عليها في مستلزمات الاكساء ، ولفت عبد اللطيف الى انه سيتم تسليم المشروع ببداية العام القادم ليتم استثماره ووضعه بالخدمة .
وزير التربية الدكتور دارم طباع بين ان المجمع التربوي من المشاريع الهامة التي تسهم بتطوير التعليم والذي انشأ ضمن أحدث نماذج تربوية وفي منطقة تشهد كثافة سكانية مما يساعد في تخديم عدد كبير من الطلاب ، واشار طباع انه سيتم تجهيز المبنى بالفرش والاثاث اللازم ووضع البرنامج الوظيفي المناسب لابنية المجمع .
شارك بالجولة معاون وزير الأشغال العامة والإسكان ومدير تربية ريف دمشق وعدد من الفنيين والمختصين من الوزارتين .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات