تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

برعاية أبو سعدى.. مأدبة أفطار وتكريم لذوي الشهداء والجرحى في بلدتي مضايا وبقين

ريف دمشق:

برعاية وحضور السيد محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وبحضور أمين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى وقائد الشرطة اللواء #نزار_حسن أقام مجلس بلدة مضايا بالتعاون مع فعاليات المجتمع الأهلي حفل إفطار رمضاني في مطعم أحمد حمود على ضفاف نهر بردي تم خلاله تكريم 40 أسرة من ذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري من بلدة مضايا بالإضافة الى 10 أسر من ذوي الشهداء في بلدة بقين.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت والنشيد العربي السوري، ومن ثم تقديم فقرات وطنية متنوعة من وحي المناسبة تتغنى بالشهيد وبمكانته في المجتمع.

وفي كلمة للسيد المحافظ أعرب خلالها عن سعادته واعتزازه بالتواجد في هذا الإفطار الرمضاني في الشهر الفضيل بين ابناء وذوي أعز الناس واكرم الناس من ذوي شهدائنا الأبرار الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الحفاظ على وحدة سورية وكرامة سورية، واستحضر ابو سعدى مقولات خالدة لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد حينما قال “إن دماء الشهداء والجرح لن تذهب هدراً ليس انتقاناً بل احقاقاً للحق” وفعلاً تحقق ذلك بانتصار مدوي وكبير، مضيفاً أن كل ذلك لم يكن ليتحقق لولا بطولات وتضحيات جيشنا الباسل ولولا الصمود الاسطوري لشعبنا ولولا القيادة الحكيمة والشجاعة للقائد العظيم بشار الأسد.

كما تضمن الحفل كلمة لكل من رئيس مجلس بلدة مضايا اسامة عز الدين ورئيس مجلس بلدية بقين رباح زين الدين رحبا خلالهما بذوي الشهداء والجرحى وبالحضور، وشكرا السيد المحافظ على رعايته واهتمامه بهذه الشريحة عملاً بتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد.
حضر الحفل عدد من رجالات الدين الاسلامي والمسيحي و رؤساء المجالس المحلية في مضايا و الزبداني والروضة وبقين وأمين شعبة الحزب في الزبداني ورئيس مكتب الشهداء والجرحى في المحافظة أحمد كنعان وحشد من الفعاليات الثقافية والأهلية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات