تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

وزير السياحة يفتتح عدداً من المنشآت السياحية في محافظة اللاذقية

بانوراما سورية:

في إطار الدعم الحكومي لمشاريع السياحة الداخلية والشعبية..واستكمالا لافتتاح عدة مشاريع في مختلف المحافظات وزيادة الطاقة الاستيعابية وفرص العمل .
افتتح وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني عدد من المنشآت السياحية في محافظة اللاذقية التي تسهم في رفد القطاع السياحي بمزيد من الخدمات وتأمين فرص العمل، وذلك بحضور امين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية الرفيق م. هيثم اسماعيل منها شاطئ الخليج الذهبي للسياحة الشعبية سوية نجمتين في منطقة حميميم، تبلغ مساحة الموقع/10305 / م 2، بطاقة استيعابية / 38 /غرفة / 50 / سرير فندقي /120 / كرسي إطعام ويؤمن المشروع /100/ فرصة عمل في الموسم السياحي، ويضم مطعم، أنشطة وألعاب مائية، كبائن عدد/ 25/ نقاط تجارية و ومواقف سيارات.

كما تم افتتاح مسبح الباسل في محافظة اللاذقية بعد إعادة تأهيله وتوسيع وتطوير مرافقه، ويضم مسبح صيفي وشتوي، ويضم نادي رياضي وصحي ومطعم بطاقة استيعابية /80/كرسي، ويؤمن /75/ فرصة عمل دائمة ومؤقتة.

حضر الافتتاح معاون وزير السياحة، رئيس مجلس المحافظة، نائب رئيس المكتب التنفيذي، عضو المكتب التنفيذي لقطاع السياحة ومديري سياحة اللاذقية وطرطوس .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات