تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

بحضور وزير السياحة.. تخريج 61 مشارِك ومشارِكة بالدورات التدريبية لتعلم فنون الطهي والتدبير الفندقي في طرطوس

بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني و محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد أقيم يوم امس حفل تخريج نحو/61/ مشارِك ومشارِكة بالدورات التدريبية لتعلم فنون الطهي والتدبير الفندقي التي أقامتها غرفة سياحة طرطوس بالتعاون مع وزارة السياحة ومحافظة طرطوس، لذوي الشهداء والجرحى.

الوزير مرتيني أكد على أهمية هذه الدورات في تحقيق الاستدامة والأهداف التنموية للقطاع السياحي بتأمين فرص العمل ورعاية المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأشار #المحافظ إلى الأهمية التنموية لهذه المبادرات بإعداد الكوادر المدربة وإكسابها المهارات وتمكينها وإدخالها سوق العمل.
من جانبها السيدة ابتسام صبح رئيسة غرفة سياحة طرطوس أكدت على التزام الغرفة بدورها الاجتماعي والتنموي واستمرارها بإقامة هذه الدورات بالتعاون مع الفعاليات السياحية.

كماتم تأمينن عدد من فرص العمل للمتفوقين في الدورة من خلال التعاقد مع بعض المنشآت السياحية العائدة للشركة السورية للنقل والسياحة وعدد من المستثمرين في غرفة سياحة طرطوس.

حضر عدد من الشخصيات الرسمية رئيس اتحاد غرف السياحة ورئيسة غرفة سياحة طرطوس مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة ومدير سياحة طرطوس ورئيسة مجلس المحافظة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي وفعاليات دينية واقتصادية.

وعقب الحفل قام وزير السياحة والمحافظ بجولة اطّلعوا خلالها على المراحل المنجزة من مشروع تطوير الكرنك الشرقي، وواقع شاطئ الكرنك العائلي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات