تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

مشاركة متميزة لأجنحة الشام للطيران في معرض سوق السفر العربي “ATM” 2024

بانوراما سورية:

تحت شعار ” تمكين الابتكار وتطوير قطاع السياحة والسفر” تمَ افتتاح ملتقى سوق السفر العربي 2024“ATM” ضمن مركز التجارة العالمي في دبي، وذلك بالفترة ما بين ٦ ولغاية 9 من الشهر الجاري.
هذا ويشارك في الملتقى الرواد والعاملين في مجال الطيران ومن بينهم شركة أجنحة الشام وذلك من خلال وكيلها العام، إذ تأتي هذه المشاركة من قِبل الشركة لكونها دائمة الحضور في مثل هذه الفعاليات المهمة وتسعى دوماً إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم الطيران والسفر والسياحه.
تهدف شركة أجنحة الشام للطيران من خلال مشاركتها في هذا الملتقى إلى تسليط الضوء على أبرز وجهات السفرالمستدامة المبتكرة وتعزيز استراتيجيات النمو ضمن قطاعات رئيسية محددة وأيضاً عرض نشاطاتها ومحطاتها وخدماتها الجديدة وبرامجها التي تسعى دوماً لجعلها تلائم وتلبي طموحات مسافريها ومن أهم تلك البرامج ” شام مايلز”برنامج الولاء والذي أصبح الان يضم حزمة واسعة ومتنوعة من الفعاليات والأنشطة التي يمكن لمسافرينا الاستفادة منها، كما تأتي المشاركة رغبةً من الشركة في الاطلاع على كل ما هو جديد ومواكبة التطور السريع في مجالات السفر والطيران وتعزيز تواجدها في السوق الخليجية والأسواق الاقليمية العالمية بشكل عام.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات