تخطى إلى المحتوى

سورية تفوز بالمركز الأول بمونديال كأسي العرب للشباب والمحترفين للتصوير الضوئي

-----------00000000000000msssssssssأحرز فريق سورية لفئة الشباب المركز الأول بمونديا لـ كأسي العرب للشباب والمحترفين والذي أقامه اتحاد المصورين العرب ضمن فعاليات جائزة الشارقة للصورة العربية لدورتها الخامسة 2015.
وقالت رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب فرع سورية رهف جلاد .. إن “الإعلان عن النتائج وتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين جاء خلال حفل خاص أقيم بمقر اتحاد الصورين العرب في الشارقة ” مشيرة إلى أن المونديال الذي أعلن عنه في كانون الثاني من سنة 2015 يقام لأول مرة ضمن فعاليات جائزة الصورة العربية في حين كان المصورون يقدمون نتاجهم للمسابقة في الأعوام الماضية بشكل إفرادي.
وأشارت إلى أن فريق سورية المشارك بالمسابقة ضم مصورين من عمر عشرين عاما وما دون شاركوا بـ 11 عملا مبينة أنه تم تشكيل لجنة في فرع سورية لاتحاد المصورين العرب بغرض تقييم واختيار الأعمال المشاركة في المونديال وإرسالها إلى الشارقة قبل نهاية شهر شباط العام الماضي.
واعتبرت جلاد أن مشاركة الفريق السوري والمركز الذي حققه يعكسان قدرة وموهبة المصورين السوريين رغم الظروف التي تمر بها بلادهم.
وذهب المركز الثاني لفئة الشباب في المسابقة لفريق من سلطنة عمان وحاز المركز الثالث فريق إماراتي أما في فئة المحترفين فحلت مصر بالمركز الأول والثاني للإمارات والثالث لعمان.
وضمت لجنة التحكيم في مونديال كأسي العرب للشباب والمحترفين بدر النعماني من سلطنة عمان ومحمد عرفان عاصف من الهند وجو جنك من الصين.
ويضم فرع سورية للمصورين العرب الذي تأسس عام 2011 أكثر من 50 مصورا ضوئيا.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات