تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

بإمكانكم إرسال الشكاوى على المطاعم عبر الواتس آب…

user181440_pic247640_1301480058في إطار جهودها في الرقابة على المنشآت السياحية قامت وزارة السياحة بإجراء 390 جولة رقابية على المنشآت السياحية منذ بداية العام تم خلالها تنظيم 303 ضبوط وإغلاق 20 منشأة سياحية لمخالفتها أصول الترخيص وعدم تقيدها بتعليمات الوزارة.
وبين المهندس زهير أرضروملي مدير الخدمات والجودة السياحية أن الوزارة ومديرياتها في المحافظات تتابع إجراء الجولات على مواقع العمل السياحي للتأكد من تقيد المنشآت بالشروط والتعليمات الصحية المطلوبة.
ولفت أرضروملي أن الوزارة تستقبل شكاوى المواطنين بشكل خطي من خلال مراجعة الإدارة المركزية أو مديريات السياحة بالمحافظات ومن خلال موقع الوزارة الإلكتروني وبالاتصال على أرقام الهواتف 137 أو 148 أو عن طريق الواتس أب على الرقم 0934137137 مشيراً إلى أن عدد الشكاوى المقدمة منذ بداية العام بلغ 106 شكاوى حيث يتم إجراء التحقيق اللازم بها وبحضور الشاكي.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات