تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

وفد سياحي عراقي يزور منتجع بلو بي في طرطوس

1396172748_content-1بدعوة من الشركة السورية للنقل والسياحة قام مؤخراً وفد عراقي يضم عدداً من أصحاب المكاتب والفعاليات السياحية بزيارة اطلاعية إلى منتجع بلوي العائد للشركة في طرطوس من أجل فتح آفاق سياحية جديدة وواعدة من خلال استقطاب السائحين والزوار العرب والآسيويين حيث أوضح الشيخ رامي مصطفى كرابيج المشرف على الوفد لتشرين أن الزيارة هي الأولى لوفد سياحي عراقي خارج العاصمة دمشق بغية الاطلاع على المعالم السياحية والأثرية لتبديد المخاوف والصورة السلبية التي يتم تداولها من قبل وسائل الإعلام المغرضة على الأوضاع في سورية مضيفاً أن الزوار فوجئوا بمستوى الأمن والأمان الذي لمسوه في رحلتهم من دمشق إلى طرطوس والترحيب وحسن الضيافة التي أحيطوا بهما منوهاً بالتسهيلات الكثيرة المقدمة لهم ضمن هذا الإطار.
ووجه حسين عبد الإله مدير إحدى الشركات السياحية العراقية الشكر للسورية للنقل والسياحة على الجهد الكبير المبذول لدعم السياحة الدينية بين العراق وسورية، مضيفاً: إن السياحة الدينية تستحوذ على النصيب الأكبر من عمل الشركات السياحية العراقية في الوقت الراهن وهناك توجه لتطوير هذه السياحة لتشمل الجانب الترفيهي من خلال وضع خطط وبرامج لزيارة المعالم السياحية والأثرية إلى جانب المعالم الدينية، وأمل عبد الإله أن يتم من خلال هذه الزيارة بناء علاقة شراكة بين مكاتب السياحة العراقية والشركة السورية للنقل والسياحة لاستقطاب السياح لاسيما الآسيويين منهم والعمل على تطوير العمل السياحي المشترك وأن تتسع دائرة تحرك الوفود السياحية العراقية لتشمل الساحل السوري ووجودنا هنا لدراسة ذلك.

بانوراما طرطوس-تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات