تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

«العنكبوت» للحوالات المالية لا تسدد المبالغ لأصحابها … العّص: شكاوى عديدة على الشركة والمطلوب تسديد المبالغ المحولة سابقاً

كثرت الشكاوى في الأيام الماضية على مركز شركة العنكبوت للحوالات المالية بطرطوس بعد أن امتنع العاملون فيه عن تسديد قيمة الحوالات الواصلة إليهم من المحافظات الأخرى بحجة عدم توافر مبالغ لديهم وحصول إشكالات خارجة عن إرادة الشركة.
بعض أصحاب الحوالات راجعوا مكتب الصحيفة بطرطوس وأكدوا أنهم يراجعون مركز الشركة منذ أكثر من شهر لاستلام قيمة حوالاتهم من دون جدوى كما تقدم بعضهم بشكاوى لمديرية بريد طرطوس والمصرف المركزي أكدوا فيها امتناع الشركة عن تسديد الحوالات رغم مراجعاتهم اليومية لها وطالبوا باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الموضوع بما فيها توقيف الشركة عن العمل ريثما تقوم بتسديد قيمة الحوالات السابقة التي تقدر كما قيل لنا بمئات الملايين.
تابعنا هذا الواقع مع مدير المصرف المركزي بطرطوس يوسف إبراهيم فأوضح أن الجهة المعنية هي مديرية البريد وأكد أن المصرف علم بالخلل القائم في الشركة وسيتابع الأمر وصولاً للمعالجة.
أما مدير بريد طرطوس جمال العّص فأكد لنا أنه تلقى العديد من الاتصالات والشكاوى بخصوص امتناع الشركة عن تسديد الحوالات للزبائن ونتيجة ذلك خاطب الإدارة العامة بكتاب رسمي مرفقاً بإحدى الشكاوى مع بعض المقترحات بما فيها تكليف اللجنة المختصة بالكشف على الشركة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
ووعد بمراقبة مركز الشركة ومنعها من العمل ريثما يتم الحل الذي وعدت به إدارتها قبل نهاية الأسبوع الحالي.
كما تابعنا مركز الشركة بطرطوس وسألنا القائمين عليه عن هذا الواقع فأبدوا اعتذارهم من زبائن الشركة عن الخلل الحاصل في الفترة الأخيرة في تسليم الحوالات المالية الواردة إليهم من داخل الأراضي السورية وذلك لظروف قاهرة وخارجة عن إرادة الشركة وأكدوا أن الشركة اتخذت أمس قراراً يتضمن اعتذارها عن تقديم خدمة استلام وإرسال الحوالات المالية من الآن وحتى الحادي والعشرين من الشهر الجاري وذلك في إطار الإجراءات والإصلاحات الإدارية والمالية المتخذة من الإدارة لمعالجة الخلل بالسرعة القصوى بما في ذلك تسليم جميع الحوالات المالية الداخلية التي تعذر تسليمها لأصحابها حتى تاريخه.
هذه القضية وتداعياتها على أصحاب الحوالات نضعها على طاولة القائمين على الجهات المعنية بالترخيص لمثل هذه الشركات ومراقبتها راجين المراقبة والمعالجة قبل استفحال المشكلة.

بانوراما طرطوس-الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات