تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

ضبط عبوات مياه من دون مواصفات في طرطوس

طرطوس-أيهم إبراهيم:

ضبطت دوريات الرقابة التموينية في طرطوس 50 عبوة مياه تحمل ماركة بقين سعة العبوة 10 ليترات لا تحمل بيانات بتاريخ الإنتاج والصلاحية حيث تم حجز الكمية واتخاذ الإجراءات القانونية المرعية والعمل على إرسال عينة من المياه للمخابر للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري والتأكد فيما إذا كانت المياه معدنية في ظل انتشار الورشات المخالفة في بعض المحافظات وقيامها باتباع أساليب الغش من خلال تعبئة المياه العادية وطرحها في الأسواق على أنها معدنية.. وبحسب مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس فقد بلغ عدد الضبوط المتعلقة بتقاضي سعر زائد لعبوات المياه المعبأة 26 ضبطاً منذ بداية العام الحالي.

من جهة ثانية أكد رامز مرعي مدير الشركة العامة لتعبئة المياه وضع التسعيرة بشكل واضح على العبوات حيث يتم وضع السعر على اللصاقة فيما يخص معمل الدريكيش بينما توضع على جسم العبوة «طريقة الحرق بالليزر» بالنسبة لصنف السن, لافتاً إلى الطلب الكبير على عبوات مياه الدريكيش بسبب قلة الكميات مقارنة بمعمل السن ونظراً لاستخدام مياه الدريكيش لأغراض مرضية كأمراض الكلى، مؤكداً تسويق إنتاج المعملين بشكل كامل.. وعن الكميات الموردة إلى مؤسسات القطاع العام لطرحها للمواطنين بيّن مرعي تجاوز الكميات المستجرة من قبل فرع المؤسسة السورية للتجارة في طرطوس250 ألف جعبة سعة 1,5 ليتر وأكثر من 8 آﻻف جعبة نصف ليتر.

بانوراما طرطوس- تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات