تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

تخريج أكثر من 140 شابا وشابة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باللاذقية

استكمالا لدور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باللاذقية في رفد المجتمع بشباب متميز وطاقات إبداعية واعدة قادرة على مواكبة التطورات العلمية وتلبية حاجات مؤسسات الوطن من الكوادر المؤهلة أكاديميا وعمليا ليسهموا بإعادة إعمار سورية تم بداية الأسبوع الحالي تخريج أكثر من 140 شابا وشابة في اختصاصات هندسة الحاسب والنقل البحري والإدارة والتسويق.

رئيس قسم إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولي بالأكاديمية الدكتورة عبير علي ناعسة أوضحت أن “الحفل يتوج مسيرة عمل طلاب الأكاديمية حيث تم تخريج دفعات جديدة من قسم هندسة الحاسب وإدارة الأعمال بتخصصيه المالي والتسويقي وقسم إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولي”.

وأشارت الى أن الأكاديمية تتميز بوجود تخصصات متفردة وأهمها القسم البحري بشقيه الهندسة البحرية والملاحة إضافة الى تخصص قسم إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولي لافتة الى الأهمية الكبيرة لهذا القسم والتي تنبع من واقعية التعليم فيه وملامسته بكل شفافية للواقع “لأننا نعيش حاليا عالم اللوجستيات الذي يهتم بكل ماهو على صلة بالنقل والتخزين والتوريد والبيع والشراء بكل أشكاله وأدواته فيضم النقل البري والبحري والجوي والسكك الحديدية”.

وأوضحت أن الأكاديمية تتطلع الى استمرار خريجيها في البحث العلمي من خلال إكمال دراساتهم العليا وتحرص على تقديم أفضل البرامج العلمية مؤكدة أن أهم ما يميز الأكاديمية وجود دورات تدريبية تهدف الى ربط الدراسة النظرية بالواقع العملي.

الخريج محمد غريب من قسم هندسة الحاسب عبر عن فرحته الكبيرة بالتخرج موجها الشكر للأكاديمية التي زودته بخبرات عالية “تؤهله ليكون مشاركا فعالا في إعادة إعمار وطنه الذي يتعرض لحرب إرهابية تستهدف كيانه وحضارته”.

الخريجة زينب هيثم حسام الدين طالبة إدارة اختصاص تسويق فنوهت بدورها بأهمية الدورات التدريبية التي توفرها الأكاديمية لربط الدراسة النظرية بالواقع العملي.

وقالت…”حصد كل طالب اليوم ثمار تعبه و اجتهاده و قد سعدت جدا بتكريمي بدرع الأكاديمية لحصولي على درجة الامتياز” مؤكدة أنها ستتابع مسيرة العلم من خلال استكمال دراساتها العليا.

بشرى سليمان

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات