تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف...

إلقاء القبض على شخص سرق أكثر من أربعة ملايين ونصف من السيارات في دمشق

نتيجة الجهود التي يبذلها فرع الأمن الجنائي في دمشق في ملاحقة المطلوبين ومراقبة المشبوهين لإلقاء القبض على جميع مرتكبي جرائم السرقة في مدينة دمشق وبخاصة سارقي السيارات.
وأثناء قيام دورية من فرع الأمن الجنائي في دمشق بمتابعة مهامها في مراقبة المشبوهين،اشتبهت بشخص أثناء قيامه بمراقبة أحد مكاتب الحوالات المالية على متن سيارة خاصة، وقامت بإلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى ( ع ، ع )، ضبط بحوزته مبلغ/ 75.000/ خمسة وسبعين ألف ليرة سورية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مبالغ مالية من سيارات بعد ملاحقة أصحابها من أمام مكاتب الحوالات والبنوك ومراقبتهم حتى نزولهم منها عن طريق كسر زجاج السيارة وسرقة المبالغ المالية منها.

كما اعترف المقبوض عليه بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري على ارتكاب عدة حوادث سرقة منها :

1ــ سرقة مبلغ /350.000/ ثلاثمائة وخمسون ألف ليرة سورية من سيارة نوعها ( كيا ) في محلة دمر.

2ــ سرقة مبلغ / 1.000.000/ مليون ليرة سورية من سيارة نوعها ( كيا ) في محلة المزة.

3ـ سرقة مبلغ / 200.000/ مائتي ألف ليرة سورية من سيارة نوعها ( بيك آب ) في منطقة المزة.

4ـ سرقة مبلغ / 260.000/ مئتان وستون ألف ليرة سورية من سيارة نوعها ( سابا ) في محلة دمر .

5ـ سرقة مبلغ / 2.500.000/ مليونان وخمسمائة ألف ليرة سورية من سيارة نوعها ( هونداي) في محلة دمر.

6ـ سرقة مبلغ /350.000/ ثلاثمائة وخمسون ألف ليرة سورية من سيارة نوعها ( بيجو ) في محلة جرمانا.

تم حجز السيارة التي يستخدمها في عمليات السرقة، ومازالت الأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على المتواري المذكور، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات