تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

إصابة 12 عاملا جراء حريق في إحدى سفن الصيانة التابعة للشركة السورية لنقل النفط في بانياس

أدى انفجار في محركات سفينة الصيانة غادة التابعة للشركة السورية لنقل النفط في بانياس الى اندلاع حريق في السفينة واصابة 12 من العاملين عليها اصابات طفيفة.

وأشار مدير العمليات في الشركة المهندس قيس ديب في تصريح لوكالة سانا إلى أنه أثناء قيام السفينة مع طاقم العمال باعمال صيانة لخط الغاز على المرابض البحرية حدث تسرب جيب غازي من الخط إلى محركات السفينة ما أدى إلى حدوث انفجار في المحركات واشتعال النيران.

ولفت ديب الى ان فرق الاطفاء التابعة للشركة قامت باخماد الحريق وتم إسعاف العمال المصابين الى مشفى بانياس الوطني مشيرا إلى أن إصاباتهم طفيفة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات