تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف...

وزير السياحة: ضرورة التزام المنشآت السياحية بقرارات الوزارة

أكد وزير السياحة المهندس بشر اليازجي ضرورة التزام المنشآت السياحية بالأسعار والارتقاء بسوية الخدمات المقدمة للمواطنين وفق الشروط الصحية وعدم السماح بأي تجاوزات للضوابط وقرارات الوزارة.

وخلال جولة تفقدية على عدد من منشآت الإطعام في دمشق مساء اليوم قال اليازجي إن “الضابطة العدلية بالوزارة تتابع جولاتها على كل المنشآت للتدقيق في مدى التزامها بقرارات الوزارة فيما يخص سوية الخدمات المقدمة للمواطنين والإعلان عن الأسعار والتحقق من التزامها بتقديم الخدمات وفق الشروط الصحية”.

وأشار وزير السياحة إلى أنه “يوجد ارتقاء واضح بسوية الخدمات التي تقدمها المنشآت الجديدة” ما يؤكد أن قرارات الوزارة سواء فيما يخص الأسعار أو تصنيف المنشآت السياحية كان لها دور مهم في رفع سوية هذه المنشآت لافتاً إلى وجود بعض المخالفات “البسيطة” وحالات إغلاق للمنشآت غير الملتزمة بالشروط الصحية والأسعار.

شارك في الجولة مدير سياحة دمشق المهندس إليان خوري ومدير الخدمات والجودة السياحية في الوزارة المهندس زهير أرضروملي.

بانوراما طرطوس-سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات